لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا
 
الرئيسيةالرئيسية  تحيا مصرتحيا مصر  الأحداث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  
عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

شاطر | 
 

 تخلص من ثلاث كيلو من الوزن الزائد اسبوعيا بنظام غزائى يعتمد على العسل والقرفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف
avatar

رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

مُساهمةموضوع: تخلص من ثلاث كيلو من الوزن الزائد اسبوعيا بنظام غزائى يعتمد على العسل والقرفة   الإثنين 3 مارس 2014 - 7:17

يعتبر رجيم القرفة والعسل من أفضل وأسهل الطرق لإنقاص الوزن، بالإضافة إلى أنه رجيم ذي مذاق خاص لأنه يعتمد على مشروب العسل الممزوج بالقرفة، واتباع هذا الرجيم يساعد في التخلص من ثلاثة كيلو جرامات من وزن الجسم في أسبوع.


الدكتورة نهاد حلمي، استشاري أمراض السمنة والنحافة، تشير إلى أنه يتم اتباع البرنامج الخاص برجيم القرفة والعسل لمدة 6 أيام بحيث يكون اليوم السابع إجازة، ويمكنك فيه تناول ما تشتهينه من الطعام، حيث يعتمد هذا النظام الغذائي على تناول مشروب خليط العسل مع ملعقة قرفة مطحونة في كوب ماء ساخن 6 مرات يوميا، على أن يكون 4 منها قبل كل وجبة بنصف ساعة تقريبا.


وفي كتابها «أسرار الرجيم من الألف إلى الياء»، تطلعنا «نهاد»، على كيفية العمل بهذا الرجيم موضحة أنه نظام يحتوي على 4 وجبات يومية، مع الحرص على أن تكون الوجبة الأخيرة منها قبل موعد النوم بنحو ثلاث ساعات، كما أنه من الضروري شرب الماء على مدى اليوم، بحيث لا يقل عن 12 كوبًا، كما يتم استبدال الملح بالليمون لتجنب الأضرار غير الصحية للصوديوم.


وتحتوي الوجبة الأولى في هذا النظام على «كوب حليب، قطعة توست، تفاحة»، أما الوجبة الثانية فتتكون من «شريحة سمك أو لحم منزوع الدهن أو مشوي، شوربة خضار، قطعة توست».


وفي الوجبة الثالثة يمكنك فقط تناول «طبق فواكه مشكل»، والوجبة الرابعة تتكون من «سلطة خضار، بيضتان مسلوقتان، شريحة توست، زبادي».


وتؤكد استشاري السمنة والنحافة، أن هذا النظام الغذائي الشهي يساعدك على فقدان الكيلوجرامات الزائدة من وزنك عندما تقومين باتباعه على مدى أربعة أسابيع متواصلة، كما يمكنك اتباعه لفترات أطول بناء على عدد الكيلو جرامات التي تودين فقدانها.

(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخلص من ثلاث كيلو من الوزن الزائد اسبوعيا بنظام غزائى يعتمد على العسل والقرفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملاك :: الملاك الاجتماعى :: ارشادات صحية-
انتقل الى: