لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا
 
الرئيسيةالرئيسية  تحيا مصرتحيا مصر  الأحداث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  
عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

شاطر | 
 

 السيسي لسنا آلهة على الأرض.. وليس لنا حق التصرف نيابة عن الله ...حقاً قلت الصواب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7827
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

مُساهمةموضوع: السيسي لسنا آلهة على الأرض.. وليس لنا حق التصرف نيابة عن الله ...حقاً قلت الصواب   السبت 21 مارس 2015 - 19:55

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الإسلام الحقيقي يمنح الحرية لجميع الناس ليؤمنوا به أو لا يؤمنوا به، مشيرا إلى أن هناك سوء فهم وخلط بشأن الإسلام الحقيقي.
وأضاف السيسي في حوار مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية نشرته اليوم إن "الدين يحميه روحه وجوهره وليس البشر. فالبشر يأخذون تعاليم الدين ويتجهون بها إما إلى اليمين أو إلا اليسار".
وأوضح السيسي إن الإسلام لم يدع قط لقتل من لا يؤمنون به كما لم يقل ان للمسلمين الحق في املاء معتقداتهم على العالم، ولم يقل ان المسلمين فقط هم من سيدخلون الجنة وسيلقى غيرهم في الجحيم".
وقال "لسنا آلهة على الأرض وليس لنا الحق في التصرف نيابة عن الله".
وتطرق السيسي للعلاقات مع الولايات المتحدة وقال إن مصر لن تضر بتلك العلاقات. "لن نتصرف أبدا بحماقة".
ورفض السيسي حصر العلاقات بين القاهرة وواشنطن في الأسلحة، وقال "نحن متحمسون لعلاقه استراتيجية مع واشنطن فوق كل شيء. ولن ندير لها ظهورنا حتى إذا فعلت هي ذلك".
وشهدت العلاقات المصرية الأمريكية توترات في أعقاب ثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان المسلمين والرئيس الأسبق محمد مرسي. وجمدت واشنطن المساعدات العسكرية لمصر منذ ذلك الحين. وقال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في تصريحات على هامش المؤتمر الاقتصادي الأسبوع الماضي في شرم الشيخ إنه يتوقع قرارا في هذا الشأن قريبا.
وقال السيسي إنه متحمس لتلبية توقعات الليبراليين لكن "الأوضاع في مصر تطغى على كل شيء"، موضحا أن الدين الداخلي تضاعف خلال السنوات الأربع الماضية ليصل إلى 300 مليار دولار.
وقال "هذا غير منفصل عن ردي على السؤال الخاص بالليبراليين... لا وقت لدينا لنتقاتل ونتشاحن ونستنفذ أوقاتنا في بحث قضايا مثل هذه. البلد بحاجة إلى توفير الأمن والنظام حتى تبقى... وإذا قدم العالم الدعم فسأسمح للناس بالتظاهر في الشوارع ليل نهار".
وأشار السيسي إلى أن حماية القيم الأمريكية المتعلقة بالديمقراطية والحرية التي يجب احترامها لن تكون بالكلام إنما بتحقيق الرخاء والازدهار، ولابد من توفير مناخ لذلك، بحسب قوله.
وقال السيسي إن القوات المصرية لن تشارك في القتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في العراق، موضحا أن تلك مهمة القوات العراقية والولايات المتحدة، التي تقود تحالفا دوليا لقتال التنظيم في سوريا والعراق.
وفي الشأن الليبي، قال السيسي إن "الناتو قام بهمة في ليبيا لكنه لم يكملها.. وتواصل الأمم المتحدة فرض حضر توريد أسلحة للحكومة الليبية المعترف بها دوليا، في حين أن المليشيات المتطرفة تتدفق عليها الأسلحة والذخيرة بشكل مستمر".
وتتصارع الحكومتان المتنازعتان في ليبيا على السلطة فيما تعقد الأمم المتحدة محادثات في محاولة لإنهاء العنف. وطردت الحكومة المنتخبة المعترف بها دوليا من طرابلس العام الماضي واتخذت من مدينة طبرق شرق البلاد مقرا لها. وشكلت مجموعة من الأحزاب الإسلامية، مدعومة من المليشيات، حكومتها في طرابلس.


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
rere: 

برجاء من القارئ العزيز ان كنت إستفدت واعجبك الموضوع إضغط على كلمة أعجبنى


كما يمكنك نشره لاصدقائك سواء على الفيس بوك او تويتر



وتقبلوا تحياتى



بيمن حبيبى صلى من اجلى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmalak.ahlamontada.com متصل
 
السيسي لسنا آلهة على الأرض.. وليس لنا حق التصرف نيابة عن الله ...حقاً قلت الصواب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملاك :: الملاك الاجتماعى :: المجتمع السياسى :: مصر العربية الجديدة-
انتقل الى: