منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

عيسى ينفعل ويسب المشاركين فى هاشتاج حاكموا الزند الا رسول الله: يا وهابية يا متخلفين يا رخاص

شاطر
avatar
Admin
Admin

رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7831
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

gamal عيسى ينفعل ويسب المشاركين فى هاشتاج حاكموا الزند الا رسول الله: يا وهابية يا متخلفين يا رخاص

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 15 مارس 2016 - 14:43


الف تحية و تقدير من مصرى قبطى للاعلامى القدير ابراهيم عيسى
بسبب كلامك الذى دخل قلبى ... وعقلى صدقه بدون اى صعوبة عن مصر من قديمها الى ان تغيرت عن الدولة المدنية التى كانت تعيش فيها وتزدهر حياة المصريين بها . ومنذ دخول هؤلاء المتسربلون بعقال وجلباب الى حياتنا ... وتهدمت كل القيم والحضارة وكادت فى النهاية ان تتفتت الدولة المصرية
ولكل الغاضبين من زووى الاراء التى لا تدخل فى صميم الموضوع بل تدخل فى صميم الاعراض الشخصية بدون رد على كلامك . اقوول لعنكم الله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم


رأى الذى كتبته على الفيس
العهد القديم والعهد الجديد مملؤ بالانبياء الصادقين منهم والادعياء لدرجة انه يوجد ما يسمى النبى الدجال ... السيد المستشار المحترم احمد الزند قال لو نبى " اى نبى من الادعياء للنبوة مثلا " ... لكن الحقيقة احنا فى دولة دينية بتقيم الجهاد على الذى لا يعجبها حتى تقسيه بشتى الوسائل .... اما الدولة المدنية التى نتشدق بها بعد ثورتين فلا توجد الا فى مخيلتنا وفى برامج التوك شو.... وعلى رأى المثل حبيبك يبلعلك الزلط وعدوك يتمنى لك الغلط ...انضم الى الباقيين يا سيادة المستشار .... اسلام البحيرى . فاطمة ناعوت ... المستشار الزند ويا عينى عليكى يا مصر




(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
rere: 

برجاء من القارئ العزيز ان كنت إستفدت واعجبك الموضوع إضغط على كلمة أعجبنى



كما يمكنك نشره لاصدقائك سواء على الفيس بوك او تويتر




وتقبلوا تحياتى




بيمن حبيبى صلى من اجلى



    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 19:50