لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا
 
الرئيسيةالرئيسية  تحيا مصرتحيا مصر  الأحداث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  
عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

حائط التعاليق | البيانات الشخصية | احصائيات | المرفقات | الأصدقاء | معلومات الإتصال

التعاليق من 1 إلى 1 من أصل 1

  صفحة 1 من اصل 1
  1. avatar
    الجمعة 6 مايو 2011 - 22:37
    تعليق من طرف Anonymous - [إتصل بنا] كم مرة يجب أن أنتحر؟
    معـًـا لتطهير الكنيسة من الإكليروس الفـاسـد
    (ويـلٌ للرعــاة الذيـن يبددون غنم رعيتي يقول الرب)





    أنـا اسحـق مواطـن مصري قبطي .. من ذوي الاحتيـاجـات الخـاصة أطـالب بحقي في الحيــاة .. أطـالب بأن أتعـامل كإنسـان عـادي غير منبوذ مثل الأسويـاء .. أطـالب بأن تـُجـاب مطـالبي المشروعة كـالآخرين و أن يتم الاستمـاع لي كمـا يُـسمع للفنـانين و هذ1 لا يتم إلا إذا كان من يستمع إليك شخص يُـعاني ممـا أعـاني حتي يشعـر ويتفهم معني الاحتيـاج .. شخص عـاني من تعليقـات و نظرات النـاس و أنـا لم أكتب إليكم إلا بعد أن أوصدت الكنيسة أبوابهـا أمام وجهي و تم منعي من دخول الكـاتدرائية منعـًـا بـاتـًّـا و كأن رحمة الله حكرًا علي الإكليروس يعطونهـا لمن يشـاؤوا و يمنعوها من يشـاؤوا .. هذا بيت الرب لا يُمـنـع منه أحد مهمـا عَـظـُم و كـبُـرت خطيئته .. أتفتح الكنيسة ذراعيهـا لأسئلة الغير مؤمن المُستفسر عن المسيحية و تغلق أبوابهـا أمام أبنـائهـا.. و بـات الإكليروس منشغلين بمصـالحهم الشخصيـة عن مصـالح و احتيـاجـات الرعيـة .. فالمريض لم يقووه و المجروح لم يعصبوه و المكسور لم يجبروه و المطرود لم يستردوه و الضـال لم يطلبوه .. سدوا آذانهم عن صراخ المتـألميـن .. لا أحد يسأل أو يفتش عن الشعب و لذي أطلب من كل مؤمن حقيقي من شعب الكنيسة و من كل مصري صـالح المسـاعدة في إصلاح هذه الأوضـاع المعكوسـة الخـاطئـة المنـافيـة لتعـاليم الإنجيل و المبـادئ الإنسـانية.
    و إليكم مـا يلي من أسطـر توضح ما قصدته من فسـاد رجـال الكنيسة لا الكنيسة ذاتـهــا .. لأن الكنيسة هي جمـاعة المؤمنيـن أم هؤلاء فهم قـادة عميـان فسـادهم فـاق الحدود .. و من منـا لم يُعـايش قصة كـان هو أحد أبطـالهـا (أو سمعهـا من شخص موثوق) مع هذا الإكليروس الفـاسـد.

    يدًا بيد نطهـر كنيستنـا من الشكليـة الزائـفـة


    استـُـشهِـد المئـات من أبنـاء مصـر لإسقـاط النظـام السيـاسي الفـاسد التي كـانت تديره عصـابة تحتكر لنفسهـا السلطة و الثروة شأنهـا شـأن النظـام الكنسي الحـالي الذي كـان يؤيـد النظـام البـائد .. و لا عجب من ذلك فمبارك و النظام الكنسي الحـالي وجهـان لعملة واحـدة .. عملة الاستبداد و التسلط ..و أصبح الأصل في رجـال الديـن هو الفسـاد الذي يسري كالدمـاء في عروقهم إلي قلوبهم السوداء .. و كـأن سواد ملابسهم نضح علي قلوبهم .. و إليكم أمثلة بعض هؤلاء غلاظ القلوب:
    1- كهنة كنيسة العذراء و الملاك ميخـائيـل بالخلفـاوي: الذيـن هم أقرب إلي الشيـاطيـن منهم إلي البشر .. فهم يعتبرون خدمتهم مهنة ووظيفة لكسب المـال .. لا دعـوة إلهية .. متجـاهليـن أهم وصيـة و هي المحبـة و خدمة الإخوة الأصـاغر .. و علي رأسهم أبونـا بطرس فحدِّث و لا حرج فهو كذو الوجهيـن .. و جه ملائكي للجـاهـل بـأحواله و أفعـاله .. ووجه شيطـاني خبيث للعـارف ببواطن أعمـاله .. و إحقـاقـًـا للحق يجب أن نكون مُنـصِـفيـن و نستثني خدَّام مدارس الأحـد من هذا الدنس.

    2- حتي الانتحـار حرقـًـا أمـامهم لا يهتموا به من أمورنـا
    الأنبـا مرقص أسقف شبرا الخيمة: ذلك المتكبـر الذي يُجيـد السب و الإهـانـة لأي أحـد .. حتي للمُعـاقيـن أمثـالي .. سبني و أهـانني لتذكيـري له –بكل أدب- بمسئوليته تجـاه رعيته و لجنة البر التـابعة له (بل إن شئت فقل لجنـة الشـر لأن القـائمين علي أمرهـا مجموعة من الكهنة الـطغـاة) و أكثـرهم طُغيـانـًـا أبونـا "بـولا" كـاهن كنيسة الأنبـا بولا بشبرا الخيمة


    3- معلم الأجيـال البـابـا شنـودة: الذي أدار وجهه عن همـوم و مشـاكـل شعبه و انشغـل بالسيـاسـة و أي أمر يمت بصلـة للكرسي البابوي .. ممـا دفـعني إلي محـاولة الانتحـار حرقـًـا (في لحظة من لحظـات اليـأس و الضعف الإنسـاني و التي أندم عليـهـا الآن .. و أصلي للرب أن يغفر لي) أمـامـه شخصيـًّـا في الكـاتدرائيـة أثنـاء محـاضرتـه الأسبوعيـة يوم 30/3/2011 دون أن يُحرِّك سـاكنـًـا أو يستفسـر عن سبب إشعـال شخص النـار في نفسه مُنـهـيـًـا حيـاته .. و كـأنه أمـر عـادي يومي ..
    و للأمـانة و لسخرية القدر كـان للكنيسة تدخـل و مُسـاهمـة في يوم انتحـاري .. أخطرني رجـال الأمـن الكنسي (خـدّام الكنيسـة) بأنه عليَّ أن أُكمـِـل حرقي بالخـارج حتي لا أجلب لهم المسـاءلة.

    و أخيـرًا و ليس آخـرًا ..كـل نظـام فـاسد يُدعِّـمُهُ إعلام فـاسد يسـانده .. و هذا هو دور الأنبـا مرقص عزيز أسقف الإعلام (صفوت الشريف كما يُسميه النـاس) و قنـاة (CTV) سي تي في القبطية .. القنـاة المضللة الكـاذبـة .. و التي همُّـهـا الشـاغـل تجميـل رجـال الديـن بأكـاذيب و قصص خيـالية أسطورية لا أسـاس لهـا في الواقع تنطلي علي الرعيـة البسطـاء الغير عـالميـن ببواطن الأمـور و أفعـالهـم الـمُشينة .. لتتمكن هذه القنـاة من تحصيل و جمـع المزيـد و المزيـد من التبرعـات زاعمة أنهـا للمحتـاجيـن .. كمـا يدعي بـاطلاً برنـامجهم المُتسوِّل "أيـن أنت" التـابـع للقنـاة.
    يدك مع يدي لإصلاح كنيستنـا .. فكمـا طهـرنـا مصـر من فسـادهـا السيـاسي .. نستطيع تطهير فسـادهـا الديني .. للتـواصـل ( اسـحــق 0117872306)


    البريد الإلكتروني للمرسل: eshak_ebnalmaw3ed@yahoo.com
  صفحة 1 من اصل 1
Admin
avatar
الرتبة: Admin
أصدقاء Admin
avatar
meera

غير متصل غير متصل
zoza

غير متصل غير متصل
avatar
zaher

غير متصل غير متصل
avatar
بن يسوع

غير متصل غير متصل
avatar
ابانوب نشات

غير متصل غير متصل
avatar
magdy salip

غير متصل غير متصل
avatar
matta

غير متصل غير متصل
avatar
سمير حبيب

غير متصل غير متصل
avatar
emy

غير متصل غير متصل
avatar
memo

غير متصل غير متصل
avatar
ناصر

غير متصل غير متصل
معاينة جميع اصدقائه (27)