منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

الشيخ خالد الجندى:العار على الأزهر وكل الاحترام للكنيسة

andraous
andraous
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 723
البلد - المدينة : كندا
عدد الرسائل : 824
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

gamal الشيخ خالد الجندى:العار على الأزهر وكل الاحترام للكنيسة

مُساهمة من طرف andraous الجمعة 16 يوليو 2010 - 18:24

الشيخ خالد الجندى:العار على الأزهر وكل الاحترام للكنيسة

تاريخ النشر : 2010-07-16

الشيخ خالد الجندى:العار على الأزهر وكل الاحترام للكنيسة 2558579346
الشيخ خالد الجندى:العار على الأزهر وكل الاحترام للكنيسة Fontsize_increase الشيخ خالد الجندى:العار على الأزهر وكل الاحترام للكنيسة Fontsize_decrease
غزة - دنيا الوطن
وضع الشيخ خالد الجندى الأزهر ومشايخه في مقارنة مخزية مع البابا والكنيسة , عندما قارن موقف صمت الأزهر تجاه سب الصحابة والتطاول علي السنة النبوية ، بموقف البابا والكنيسة ضد حكم المحكمة الادارية العليا فى الزوج الثانى .

أكد الشيخ خالد الجندى في برنامحه (المجلس ) علي فضائية أزهرى , أنه عار علي الأزهر ورجاله جميعا صمتهم أمام مجموعة من الجهلاء يطعنون في سنتنا وثوابتنا و ديننا ..وبينما نقف مكتوفي الأيدى أمامهم .

وفي نفس الوقت أبدى الجندى احترامه الشديد للبابا والكنيسة عندما وقفوا علي قلب رجل واحد في مواجة الدولة والحكومة والقانون , واعلنوا عدم السماح للقانون أو غير القانون بالتدخل في شئون الكنيسة أو عقيدتها أو ثوابتها .

وقال الشيخ الجندي : بينما نجد " الأزهر " عندما قام بعض الجهلاء يطعنون في البخارى .. وتطاولواعلي الأمام مسلم .. وهزقوا أبو هريرة .. وتقيئوا علي الأحاديث النبوية , لم يحرك الأزهر ساكنا ..ولا حد عمل أى حاجة .. وكأنما ننفخ في الرماد .. أو كأننا في وادى وهم في وادى .

واضاف الجندى أن جميع علماء الاسلام علي مر الزمان حافظوا علي السنة النبوية ..لكننا نضيعها نحن الأن ..في هذا الزمان ..

وقال الجندى ان السنة النبوية في هذا الزمان تضيع تحت أقدام مجموعة من الجهلاء .. الذين لايجيدون الغسل من الجنابة .. ولا يجيد الواحد منهم قراءة الفاتحة ...

واكد الجندى أنه عار علي الأزهر هذا الصمت .. كما أوجب الجندى علي مشايخ الأزهر التصدى لهؤلاء الجهلاء .. بكل صرامه وبدون محايدة .

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 18 أغسطس 2022 - 7:02