منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

2 مشترك

    اسعار السيارات تنخفض

    Admin
    Admin
    Admin


    رقم العضوية : 1
    البلد - المدينة : cairo
    عدد الرسائل : 7832
    شفيعك : الملاك ميخائيل
    تاريخ التسجيل : 30/06/2007

    0b31f2b417 اسعار السيارات تنخفض

    مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء 4 نوفمبر 2008 - 20:41

    أوصت الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية وكلاء وموزعي وتجار السيارات بعدم الاحتفاظ بمخزون كبير لديهم وسرعة التصرف في المخزون الحالي الذي سيؤدي حتماً إلى خسائر كبيرة -لو استمر موجوداً لديهم - حيث من المتوقع انخفاض أسعار السيارات بسبب الأزمة المالية العالمية.
    ومن المتوقع أن شركات ومصانع السيارات العالمية سوف تطرح كميات كبيرة من إنتاجها في الأسواق بأسعار أقل بكثير من الأسعار الحالية لمواجهة حالة الركود التي خلفتها الأزمة، حسبماذ كرت وكالة أنباء الشرق الأوسط .
    جاء ذلك خلال اجتماع الشعبة برئاسة السيد حسن سليمان رئيس الشعبة حيث تم بحث أثر الأزمة المالية العالمية على صناعة وتجارة السيارات في مصر، وترقب دخول أول سيارة مغربية إلى مصر قريباً.
    وحذرت الشعبة من تعرض سوق السيارات خلال المرحلة المقبلة مما اسمته "حرق البضاعة" للتخلص من المخزون الذي يعتبر راكداً إذا طرحت الشركات والمصانع العالمية المخزون لديها بأسعار أكثر انخفاضاً، خاصة وأن أسعار البترول انخفضت بنحو 50 % مما يؤثر على باقي الصناعات ومن بينها السيارات لأن الاقتصاد العالمي أصبح "منظومة واحدة".
    وقالت أنه بالنسبة للموديلات الجديدة لعام 2009 فقد بدأ طرحها بالفعل فهذه الموديلات تم فتح الأذون الاستيرادية لها منذ ثلاثة أو أربعة أشهر .
    وصرح سليمان بأن الأسعار لن تنخفض مرة واحدة بل سوف تنخفض تدريجياً وخلال الشهور القليلة القادمة سوف يشعر المستهلك بهذا الانخفاض مع تزايد معدلات الركود الاقتصادي العالمي لأن تصريف المخزون الكبير لدى مصانع السيارات يقابلة تأثير في الجمارك والمبيعات والضرائب، وذلك شأن أي منتج آخر وسوف يتأثر السوق المصري لأننا سوق مفتوحة.
    إذا انخفض السعر عالمياً فإنه سوف ينخفض بالضرورة في السوق المصري لأن أي مستورد يمكنه الشراء بالأسعار المنخفضة وينزل بها السوق وينافس.
    مجدى فيجو
    مجدى فيجو
    ملاك محب
    ملاك محب


    البلد - المدينة : egypt
    عدد الرسائل : 440
    شفيعك : الملاك ميخائيل
    تاريخ التسجيل : 23/08/2007

    0b31f2b417 رد: اسعار السيارات تنخفض

    مُساهمة من طرف مجدى فيجو الأحد 23 نوفمبر 2008 - 13:56

    والله يا ادمن كل حاجة ليها معيار بره ولكن فى مصر تشير اسعار السيارات الى تحداه لكل القوانين المعروفة فى العالم كله

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 9:50