منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

الاضطهاد ليس للفقراء والضعفاء فقط

meera
meera
ملاك مثالى
ملاك مثالى


رقم العضوية : 1643
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 314
شفيعك : الملاك ميخائيل+الشهيدة دميانه+الانبا بيشوى +البابا كيرلس ومارمينا

تاريخ التسجيل : 09/12/2009

gamal الاضطهاد ليس للفقراء والضعفاء فقط

مُساهمة من طرف meera السبت 20 مارس 2010 - 19:48

الاضطهاد ليس للفقراء والضعفاء فقط 141268
رفض مجلس الشعب فى جلسته اليوم السبت برئاسة الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس المجلس طلب النائب العام اتخاذ الإجراءات النيابية من قبل النيابة العامة فى القضية المرفوعة من النائبة جورجيت أو حتى السماح له بالإدلاء بأقواله، وأكد الدكتور سرور أن الموضوع المطروح هو خلاف بين زميلين ومن الأفضل أن يحل داخل المجلس وإعطاء فسحة للوقت إلى أن تهدأ النفوس .
وأوضح النائب عبدالرحيم الغول فى رده على تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية والذى وافق على السماح له بالإدلاء بأقواله أن الواقعة بدأت فى المجلس ويجب أن تنتهى فيه، وقال "إنه لم يوجه إساءة للنائبة فى أى برنامج تلفزيونى، مؤكدا أنه يحترمها تماما ويقدر كل أعضاء المجلس وعلى رأسهم النائبة المحترمة، وتقدم باعتذار للمجلس ورئيسه على ضياع وقت المجلس فى هذا الموضوع الذى كان يجب أن ينتهى هنا .
من جانبه طالب أمين التنظيم بالحزب الوطنى المهندس أحمد عز بالاكتفاء بهذا القدر وترك الموضوع ليتم حله بالتراضى فى الأيام القادمة وتأجيل إتخاذ أى قرار لحين الوصول إلى حالة من التوازن بين النائبين.
وتحدثت النائبة جورجيت قللينى فأكدت أن النائب سبها دون مبرر ولن تتسامح إزاء هذا السباب، موضح أنها لم تسمع كلمة "مجرمة" فى الجلسة التى ناقشت أحداث نجع حمادى وقرأتها فى صحيفة فى اليوم التالى، وطلبت من رئيس المجلس التأكد من ذلك فأبلغنى أنه راجع المضبطة ولم يجد مثل هذا اللفظ فقررت صرف النظر
عن أى إجراء.
ولكن النائبة ذكرت أن ثلاث قنوات تليفزيونية استضافت النائب فلم يكتف بكلمة "مجرمة" بل وأتهمها بأنها تشعل نار فتنة طائفية وهذه جناية، وليست جنحة، مؤكدة أنها ستستمر فى الإجراءات القانونية للنهاية بهدف إرساء مبدأ إذا تعرضت نائبة لمثل هذا الموقف فيجب ألا ترد وتلجأ للقانون الذى رسم لها الطريق لنيل حقها.
وخرجت النائبة من القاعة لتسمح للنواب بالتصويت دون إحراج ولكن المجلس رفض تقرير اللجنة بالسماح للغول بالإدلاء بأقواله، كما رفض طلب رفع الحصانة المقدم من النائب العام.
وعقب الدكتور فتحى سرور على اعتراض نواب المعارضة لرفض السماح للغول بالإدلاء بأقواله والسماح لشوبير بذلك، وقال "إن جرائم السب والقذف يتم التصالح بين المتهم والمجنى عليه وتنقضى الدعوى الجنائية ولذلك فمن المناسب إعطاء فسحة من الوقت إلى أن تهدأ النفوس".
وأضاف أن المجلس وهو يرفض الإذن لسماع الأقوال أو رفض الحصانة لعله راعى أن الموضوع هو خلاف بين الزميلين حدث فى المجلس من الأفضل أن يحل هنا خاصة وبعد أن أكد الغول وأمين التنظيم بالحزب تقديرهما واحترامهما لها.
ولاول مره اشاهد رئيس مجلس الشعب المصرى لايقول موافقونالاضطهاد ليس للفقراء والضعفاء فقط Elghol-1

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 6 أكتوبر 2022 - 2:04