منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

    طبيب أمراض نساء يحفر اسم مريضته على رحمها شارك

    andraous
    andraous
    ملاك محب
    ملاك محب


    رقم العضوية : 723
    البلد - المدينة : كندا
    عدد الرسائل : 824
    شفيعك : الملاك ميخائيل
    تاريخ التسجيل : 21/02/2009

    cc طبيب أمراض نساء يحفر اسم مريضته على رحمها شارك

    مُساهمة من طرف andraous الأربعاء 15 سبتمبر 2010 - 19:40

    طبيب أمراض نساء يحفر اسم مريضته على رحمها



     طبيب أمراض نساء يحفر اسم مريضته على رحمها   شارك Red-alinsod_1يواجه طبيب أمراض نساء وولادة في ولاية كاليفورنيا دعوى قضائية أقامتها ضده مريضة بعد اكتشافها أنه قام  بنقش اسمها في رحمها باستخدام جهاز "كي كهربائي".

    وأفادت وثائق القضية التي نشرها موقع "سموكينغ غنز" الإلكتروني أن د. ريد آلينسود "نقش" اسم المريضة أنغريد بوليسيفيك 47 عاماً في رحمها بعد إزالته في عملية جراحية بعيادته عام 2006، "لتفادي الخلط بينه وبين آخرين".
     
    وقال د.آلينسود إن "دمغ" أجزاء بشرية على هذه الشاكلة ليس إجراء معمولا به، إلا أنه "شعر بالارتياح لكتابة اسمها (المريضة) على الرحم" طالما أن بوليسيفيك وتعمل مصففة شعر ""صديقة جيدة".
     
    من جهته نفى محامي بوليسيفيك ديفان مولينز أي علاقة صداقة تربط موكلته بالطبيب الذي زارته  فقط من أجل مشورة طبية بشأن العملية الجراحية، قائلاً إن "المريضة وزوجها علما بشأن الحادثة أثناء مراجعة عيادته بعد الجراحة".
     
    ونقلت شبكة CNNالإخبارية عن مولينز أن "المريضة اشتكت خلال الزيارة للطبيب بشأن حروق أصيبت بها في ساقها أثناء الجراحة.
     
    وأثار رفض الطبيب طلب الزوجين لتقديم صور جرى التقاطها أثناء الجراحة، إلا أنه أنصاع أخيرا وأرسل لهما نسخ اكتشفا أثناء تفحصها اسم الزوجة "أنغريد" محفوراً في الرحم.
     
    وقال المحامي إن "الطبيب التزم الصمت التام على مدى ثلاثة أشهر بعيد إعلامه بالشكوى المقدمة ضده" مضيفاً "كان هذا في حد ذاته غريباً بعض الشيء.. لم نحصل على أي رد منه على الإطلاق".
     
    يذكر أن الطبيب بحسب موقعه الإلكتروني كان قد ترأس قسم أمراض النساء والولادة بقاعدتين عسكريتين هما "جورج الجوية" في كاليفورنيا و"نيلز" بنيفادا حيث أطلق عليه زملاؤه تودداً لقب "طبيب النساء المقاتل".
    سيريانيوز
    2010-09-15







      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 20 يوليو 2024 - 9:53