منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

    نائب لبناني يكشف رجل السيد الذي طالب الحريري بالملايين

    andraous
    andraous
    ملاك محب
    ملاك محب


    رقم العضوية : 723
    البلد - المدينة : كندا
    عدد الرسائل : 824
    شفيعك : الملاك ميخائيل
    تاريخ التسجيل : 21/02/2009

    cc نائب لبناني يكشف رجل السيد الذي طالب الحريري بالملايين

    مُساهمة من طرف andraous الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 19:41


    نائب لبناني يكشف رجل السيد الذي طالب الحريري بالملايين
    إيلاف
    GMT 11:07:00 2010 الإثنين 20 سبتمبر

    أعلن النائب اللبناني عقاب صقر أن اللواء السيد ارسل مصطفى ناصر لمساومة الحريري.
    بيروت: نفذ عضو كتلة "المستقبل" اللبنانيّة النائب عقاب صقر في مؤتمر صحافي الاثنين وعده بكشف اسم الوسيط الذي تردّد أنه طلب مالا من رئيس الحكومة سعد الحريريّ.
    وكان النائب عقاب صقر قد أعلن في تصريح صحافيّ سابق أنه "عندما ينكر اللواء جميل السيد موضوع طلب المال من الرئيس سعد الحريري، فسأكشف اسم الوسيط الذي طالب من خلاله بـ7 ملايين ونصف المليون دولار لقاء إسقاط دعواه".
    وكشف صقر خلال مؤتمر الصحافيّ عن اسم الوسيط قائلا: "هذا الوسيط ليس سمسارا بل هو رجل نزيه، ولكن جميل السيد قال عنه سمسارا لـ"يحرقه"، هذا الوسيط المحترم هو مصطفى ناصر الذي أخبر الحريري أن السيد يريد 15 مليون دولار ونزل إلى 12 مليون دولار ثم إلى 7 مليون دولار".
    وأضاف صقرا متوجها بكلامه لـ"حزب الله": "لماذا لا تدفعون له 7 مليون دولار "نظيفة" وننتهي من هذا الموضوع بدل كل هذا الذي أثاره، لم يكن هناك من داع لتلك السيارات التي أتت إلى المطار والتي تشبه أحداث 7 أيار من أجل شخص قام بتسريب معلومات لمجلة لدير شبيغل وأراد أن يثير الفتنة".
    وأكد عضو كتلة "المستقبل" أنّ ما يشهده لبنان اليوم "ليس صراعا طائفيا" قائلا إنّ المعركة هي معركة وحدة الوطن وليست معركة تقسيم ولا معركة 8 و14 آذار، متهما اللواء جميل السيد بتسريب معلومات مغلوطة إلى مجلة دير شبيغل الألمانيّة.
    ورأى صقر أنّ ما أبرزه "حزب الله" في المطار حتى الآن يدل على أن "سلطة الأمر الواقع هي التي تحكم." وأوضح صقر للرأي العام وتحديدا لـ"حزب الله" أنه يريد أن يكشف من دبّر في ليل ما يحاك للبنانيين منذ أكثر من سنة ونصف، مشيرا إلى أن اللواء جميل السيد لاذ منذ عودته للبنان بالمنطق الحزبي بعيدا عن الدولة."
    وقال: "منذ سنة ونصف يعيش لبنان أزمة دير شبيغل التي نشرت المقال المسموم والمفبرك والمدان حول تورط حزب الله بجريمة اغتيال رئيس الحكومة رفيق الحريري"، وأضاف: "هذا اللغز كُشف بعد أن قال السيد في مؤتمره الصحافي أنه في 10 أيار 2009 ذهب لزيارة أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله وأخبره أن الحريري أخبره أنه قد يتم اتهام عناصر من حزب الله"، ولكن صقر أوضح أن "الحريري إذا تكلم عن هذا الموضوع فعام 2010 وليس 2009.
    وأضاف: "قال السيد في مؤتمره أيضا أنه قال لنصر الله أن هذه قصة خطيرة يجب تمريرها للإعلام"، متهما السيد بناء على تصريحاته بأنه هو من قام بالتسريب لـ"دير شبيغل". وكان النائب عقاب صقر قد كشف أنّ رئيس الحكومة سعد الحريري شرع برفع دعوى ضد اللواء جميل السيد على خلفية تهديده بالقتل".
    واضاف "الحريري قطع راس الفتنة التي حضرها (السيد) في دير شبيغل وظل ينفخ في نارها (...) وعلى الراي العام ان يعرف الان من سمم البلد بعد ما نشر في دير شبيغل". وتابع صقر "اصبح واضحا للشعب اللبناني من سرب هذه الفبركات، فشكرا جميل السيد لانك اوضحت للراي العام انك انت من سربت هذه المعلومات".
    ورفض صقر في وقت سابق كشف اسم الوسيط الذي تولى نقل "عرض" اللواء السيد لطيّ الصفحة مقابل 15 مليون دولار، مشيراً إلى أنه ينتظر صدور نفي واضح وصريح عن السيد شخصيا قبل كشف اسم هذا الوسيط كما سبق ووعد.

    ورفض السيد في اتصال مع وكالة الأنباء الفرنسية التعليق في شكل مباشر على هذا الاتهام. وقال "يريدون ان يجروني الى سجال"، مضيفا ان قضية "دير شبيغل معروفة، ولا استطيع ان ادخل في سجال معه (صقر)". ولاحقا، اصدر المكتب الاعلامي للواء السيد بيانا ذكر فيه انه "يرفض الرد على حملة الشتائم والتلفيق".



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 13 يوليو 2024 - 3:02