منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

5 مشترك

قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

Admin
Admin
Admin


رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7832
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

gamal قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

مُساهمة من طرف Admin السبت 25 سبتمبر 2010 - 22:17

كل ما يحدث فى مصر الان من تشفى وقلة ادب وتجنى على كل ما هو مسيحى
ماهو الا غل دفين فى قلوب الحاقدين الموتورين الذين لا يحبون ان يناقشوا الحجة بالحجة بل الحجة بضرب الجزمة او الشتيمة .. اناس فرغوا قلوبهم وعقولهم من كل شئ الا التصدى بالحزم لكل ما هو مسيحى دون روية ودون تعقل
قادة يهيجون البسطاء باكاذيب يخترعونه ويتوهمون بالكذب انها صحيحة وينفخون فيها للدرجة التى سوف يطالبون بتحقيقها عنوة وفاكرين بالصوت العالى وقطع الارزاق ممكن نطاطى ..
عفوا ابى المحبوب الانبا بيشوى فا انت فى قلوبنا وانت مرشدنا يحاكمونك الان لانهم بعد عدد من السنوات ماعرفش عددها مش قادرين يوقفوا القمص زكريا ومن خرج من عبائته مثال الاخ رشيد ووحيد والكثيرين
مش قادرين يواجهونه بالمنطق او الدليل والبرهان بل بالشتيمة والدعاء عليه باقذع السباب
مش قادرين يواجهوا اقباط المهجر لانهم ليس تحت ايديهم
وفجأة خرجت علينا بتصريح انا متأكد انك صادق فيه وتتسأئل عنه بحسن نيه بس ايه هيهات هيهات يدعونك وشأنك فأنت عندهم مثل زوجة الكاهن التى يعتقدون انها تنقص من قدرنا وتزيد من علوهم
فأنت بين ظهرانيهم فى مصر ويتخيلوا انهم ممكن يرهبوك او يأذونك بشئ. فانت الصورة التى ارادوا ان يلطخوها عوضا عن كل ما سبق من وغير متاح تحت ايديهم
لكنى افكرك بآية جميلة
لو مشيت فى وادى ظل الموت او لو قام على جيش من الاعداء ففى هذا انا مطمئن
امين
rere meky
rere meky
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 628
البلد - المدينة : القاهرة_مصر
عدد الرسائل : 893
شفيعك : العذراء مريم والبابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

gamal رد: قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

مُساهمة من طرف rere meky السبت 25 سبتمبر 2010 - 22:53

قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر 247553
صَالِحٌ هُوَ الرَّبُّ.
حِصْنٌ فِي يَوْمِ الضَّيقِ
وَهُوَ يَعْرِفُ الْمُتَوَكِّلِينَ عَلَيْهِ

قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر 591240 قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر 328134
Admin
Admin
Admin


رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7832
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

gamal رد: قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

مُساهمة من طرف Admin الأحد 26 سبتمبر 2010 - 12:04

الذين يصرخون الان من ان احد رجال الدين المسيحى يشكك فى القرآن وهذا لا يجوز ولا يصح وانه يمكن ان تقوم فتنة طائفية بسببه
اهديكم هذا الحديث للدكتور احمد الطيب وهو سابق لتعينه شيخ الازهر وهو يقر بتحريف الكتاب المقدس
شاهد معى
http://www.fcv2.com/show-2,N-3141-Qatar-Saudi-Arabia-United-Arab-Emirates-Dubai-f-c-v.html
Admin
Admin
Admin


رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7832
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

gamal رد: قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

مُساهمة من طرف Admin الأحد 26 سبتمبر 2010 - 18:33

تلاقت اهداف الاسلاميين - الجماعات - مع الازهر فى القفز على الدولة على حساب الانبا بيشوى فخرجوا من كلام سيدنا الانبا بيشوى الى اسلمة الدولة اى ان الدولة المدنية ماتت واللى عاجبة الدولة اسلامية اهلا وسهلا مش عاجبه يعمل زى ما غيره عمل وياترى غيره عمل ايه حد عارف؟
عهدى حليم
عهدى حليم
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 2159
البلد - المدينة : طهطا - سوهاج
عدد الرسائل : 462
شفيعك : مارجرجس - ومارمينا - والبابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

gamal رد: قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

مُساهمة من طرف عهدى حليم الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 - 15:28

المثل يقول ( خدوهم بالصوت ليغلبوكم ) وشيوخ الاسلام لا يقدروا الدفاع عن الاسلام لأن من ينقض الاسلام يأتى بالبينه من كتبهم فأذن بماذا يردون الا بالصراخ والصويت لانه لا يوجد ما يردون به ويدافعون عن اسلامهم لأن الضعيف هو من يرفع صوته اما الانسان القوى فهو الذى يتناقش بأسلوب علمى بصوت منخفض لانه له حجه يدافع بها وانه يعرف ادب الحوار وكيف يحاور بدون ان يرفع صوته
اما الانبا بيشوى والقمص زكريافهم يسألون عن ايات فى القرأن أحاديث فكان يجب عليهم ان يتناقشوا بكل ادب ويردوا على هذه الاسئله بلا صراخ او مظاهرات وبما انهم لا يقدروا ان يردوا بأسلوب حضارى فأرادوا ان يدافعوا عن القرأن بالصوت العالى والمظاهرات وهذه حجة الضعيف
ولكن نقول اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه موجود
ولكل شئ تحت السماء وقت
وما بنى على باطل فهو باطل
Neveen
Neveen
ملاك مبتدئ
ملاك مبتدئ


رقم العضوية : 2292
البلد - المدينة : مصر
عدد الرسائل : 85
شفيعك : الشهيد مارمينا
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

gamal رد: قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

مُساهمة من طرف Neveen الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 20:23

فعلا ربنا موجود
ويدافع عنا ونحن صامتون
مسعد خليل
مسعد خليل
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 108
البلد - المدينة : القاهرة
عدد الرسائل : 866
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

gamal رد: قداسة الحبر الجليل الانبا بيشوى...عفواً فانت تحاكم بدلاً من ابونا زكريا واقباط المهجر

مُساهمة من طرف مسعد خليل السبت 2 أكتوبر 2010 - 1:45

الرب معك يا ابانا يسندك ويقف لجوارك ويظهر مجدة لرفع شأن العقيدة المسيحية

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2022 - 7:37