منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها

emy
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف

رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

gamal أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها

مُساهمة من طرف emy في الخميس 29 سبتمبر 2011 - 14:24

نكات
وعبارات أعياد الميلاد جميلة وتضيف الى جو الحفل البهجة لكنها في كثير من
الأحيان تزعج عدد كبير من النساء وتؤذي مشاعرهن خاصة اذا كانت تهكمية .
النساء لا يحتملن المزاح الثقيل خاصة اذا تعلق بعمرهن وهناك مقولة تقول
"لا تسأل المرأة عن عمرها ولا الرجل عن راتبه" فالمرأة تسعى دائما لإخفاء
عمرها الحقيقي فهي تحب أن تبقى صغيرة دائما .

لذلك عزيزي الرجل نحذرك أن تتفوه بهذه العبارات ممازحا فيها امرأة في عيد ميلادها :
1- واااااو ، شكلك لا يوحي بأنك كبيرة !
2- هل تشعرين بالاحباط من عمرك الان ؟ انتظري العام المقبل ستحبطين أكثر !
3- هل ستنضمين الى رابطة المتقاعدين هذا العام ؟
4- لقد حان وقت البوتوكس وعمليات التجميل
5- آسف عزيزتي، لقد كبرتي على حفلات عيد الميلاد
6- احضرت لك كريم ضد التجاعيد ، حتى لا تشعري بالحزن
7- كل عام تبدين أكثر شبها بأمك عن العام الذي قبله
8- انظري الى الجانب المشرق ! لن تحتاجي الى جبوب منع الحمل قريبا .


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك
rere meky
rere meky
ملاك محب
ملاك محب

رقم العضوية : 628
البلد - المدينة : القاهرة_مصر
عدد الرسائل : 893
شفيعك : العذراء مريم والبابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

gamal رد: أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها

مُساهمة من طرف rere meky في الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 7:41

أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها 141268

عزيزتى ايمى المثل بيقول

ان دبلت الوردة رحتها فيها

عزيزتى المراءة كونى كما انت

عزيزى الرجل احترس

فالمراءة مخلوق رقيق حساس وقوى

احلى ورد

لاحلى ايمى

أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها Flooer-marmarita9
emy
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف

رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

gamal رد: أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها

مُساهمة من طرف emy في السبت 1 أكتوبر 2011 - 13:55

ميرسى ياريرى على ردك الرقيق بس المرأة مش مخلوق حساس قوى ولا ايه رأيك


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك
rere meky
rere meky
ملاك محب
ملاك محب

رقم العضوية : 628
البلد - المدينة : القاهرة_مصر
عدد الرسائل : 893
شفيعك : العذراء مريم والبابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

gamal رد: أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها

مُساهمة من طرف rere meky في السبت 1 أكتوبر 2011 - 18:47

أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها 141268

انا اقصد انها تتمتع بالرقه والاحساس ولكن فى نفس الوقت تتمتع بقوة جبارة لا يستهان بها

وليس احساس قوى سامحينى فلقد اخطئت فى الكتابه

تحياتى

أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها 95302
منال
منال

رقم العضوية : 3696
البلد - المدينة : القاهرة
عدد الرسائل : 23
شفيعك : البابا كيرلس و مارمينا ومارجرجس
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

gamal رد: أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها

مُساهمة من طرف منال في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 19:17

العمر مش بسنين .العمر باوقات الفرح والحزن.احيانا الانسان بيكون شاب او شابه بيحسوا بالكهوله من كتر الشجن والالم
عمومايا ايمى
يارب تفضلى شباب دائم ويملىء قلبك فرح وسعادة
emy
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف

رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

gamal رد: أشياء لا تقولها لامرأة... في عيد ميلادها

مُساهمة من طرف emy في الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 9:25

ميرسى جداً حبيبتى منال على كلامك الرقيق ومجاملتك الرقيقة والحقيقة إن كلامك واقعى بالفعل وكلنا بنحس بيه وخصوصاً فى أوقاتنا الحالية بس لينا رجاء وأمل إن الحال يتحسن والشباب ياخدوا فرصهم ويثبتوا جدارتهم وربنا معاهم ومعانا جميعاً ومتتأخريش عنا فى مشاركاتك يامنال علشان بتوحشينا


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 0:27