منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

2 مشترك

الفتاه التى أحبوها

emy
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف


رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

gamal الفتاه التى أحبوها

مُساهمة من طرف emy الثلاثاء 23 أكتوبر 2007 - 14:11

يحكى أن فتى قال لأبيه : أريد الزواج من فتاة رأيتها وأعجبني جمالها وسحر عيونها
رد عليه وهو فرح مسرور وقال: أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يابني ؟
فلما ذهبا ..ورأى الأب هذه البنت أعجب بها, وقال لابنه
اسمع : يابني إن هذه الفتاة ليست من مستواك وأنت لاتصلح لها, هذه يستاهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي .
اندهش الولد من كلام أبيه وقال له : كلا بل أنا سأتزوجها ياأبي وليس أنت .
تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة
وعندما قصا للضابط قصتهما, قال لهم:
أحضروا الفتاة لكي نسألها من تريد الأب أم الولد ولما رآها الضابط انبهر من حسنها وفتنته,
وقال لهم:هذه لا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي
وتخاصما الثلاثة وذهبوا إلى الوزير
وعندما رآها الوزير قال: هذه لا يتزوجها إلا الوزراء مثلي
وأيضا تخاصمو عليها حتى وصل الأمر إلى أمير البلدة
وعندما حضروا قال أنا سأحل لكم المشكلة, أحضروا الفتاة ,فلما رآها الأمير قال
بل هذه لا يتزوجها إلا
أمير مثلي
, وتجادلوا جميعا ثم ...
قالت الفتاة : أنــا عندي الحل !!
سوف أركض وأنتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا ً أنا من نصيبه ويتزوجني , وفعلا ً ركضت الفتاة
وركض الخمسة خلفها الشاب و الأب والضابط والوزير والأمير
وفجأة
وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقة
ثم نظرت إليهم الفتاة من أعلى وقالت:
هل عرفتم من أنا ؟
أنـــــا الدنيــــــــــــــــــــــا !!!
أنا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن ربهم
حتى يقع في القبر ولم يفز بي


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك
مجدى فيجو
مجدى فيجو
ملاك محب
ملاك محب


البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 440
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

gamal رد: الفتاه التى أحبوها

مُساهمة من طرف مجدى فيجو الثلاثاء 3 مارس 2009 - 18:49

صحيح بنجرى ورا الدنيا وهى فى الاخر هى اللى بتضحك علينا فى كل المواقف ربنا يرحمنا ونقدر نخرج من الحفرة بسلام شكرا يا ايمى
emy
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف


رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

gamal رد: الفتاه التى أحبوها

مُساهمة من طرف emy الأربعاء 4 مارس 2009 - 11:45

ميرسى يامجدى وفعلاً دنيا فانية وعلى رأى المثل اللى يتغطى بيها ينام عريان بس مين يقرا ومين يعرف صدقنى ولاليها لازمة خالص


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 6 أكتوبر 2022 - 21:59