منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

فوز 13 مسيحى فى المرحلة الاولى للمرحلة الثانية من الانتخابات

Admin
Admin
Admin

رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7831
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

gamal فوز 13 مسيحى فى المرحلة الاولى للمرحلة الثانية من الانتخابات

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 19:37


حصد المرشحون الأقباط في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 12 مقعدا بنظام القائمة، حيث أعلن اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، عن فوز القائمة على قطاع القاهرة ووسط الدلتا، بـ 67% من جملة الأصوات، إضافة إلى فوز القائمة على قطاع شرق الدلتا بـ 72% من جملة الأصوات في انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب المصري، والتي كانت تضم 12 قبطيا، فضلا عن فوز القبطي سمير غطاس بمقعد فردي في دائرة مدينة نصر، وبذلك يكون مجمل ما حصل عليه المرشحون الأقباط حتى الآن في المرحلة الثانية نحو 13 مقعدا.

والأقباط الذين نجحوا في انتخابات المرحلة الثانية بنظام القوائم ضمن قائمة " في حب مصر" هم: نادية هنري، مارجريت عازر، سيلفيا نبيل، هاني نجيب فوزي، أماني عزيز، سوزي رفلة، سماح سعد، هالة صبحي، ميرفت إليكسان، فائقة فهيم، إيفيلين متى، أمل رزق.

كما يدخل 20 قبطيا جولة الإعادة في القاهرة والقليوبية وبورسعيد والسويس، حيث يدخل جولة الإعادة في شبرا وروض الفرج إيهاب الطماوي عن حزب المصريين الأحرار، وجون طلعت مستقل، وكذلك يوسف نعيم وماجد طلعت في دائرة الساحل، ونجيب جبرائيل وسعد قرياقص في دائرة الزاوية الحمراء والشرابية، وأشرف بسادة عن حزب المحافظين في الزيتون والأميرية، وفي حدائق القبة يدخل رفيق رزق جولة الإعادة، ونجح القبطيان إيليا ثروت باسيلي ووائل حافظ في دخول جولة الإعادة بدائرة دار السلام، وفي عين شمس نجح ثروت بخيت ويسري مهني الأسيوطي في دخول الإعادة، وكذلك نبيل شنودة في دائرة باب الشعرية، وعادل إسحاق وفيفيان غبريال في دائرة شبرا الخيمة، كما نجحت منى جاب الله في دخول الإعادة بدائرة الجمالية، وفي المنيل يدخل القبطي عصام فؤاد، وبشري رمزي في المرج، وعماد خاطر في السويس، وعماد إسحاق في بورسعيد.

يذكر أن المرشحين الأقباط حصدوا في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 15 مقعدًا؛ بواقع 9 مقاعد عن قائمة "في حب مصر" في الصعيد، وهم " عماد جاد، ومنى منير، وأشرف نجيب، وميرفت ميشيل، ومجدي ملك، وميرفت موسى، وإليزابيث عبدالمسيح، وماجد طوبيا، ومنال عازر. و3 مقاعد في قطاع غرب الدلتا، ضمن قائمة «في حب مصر» وهم «سوزي ناشد، ورضا نصيف، وإنجي مراد فهيم».

وفي مقاعد الفردي، فعلى الرغم من وصول ٢٣ مرشحًا قبطيًا لجولة الإعادة، إلا أن 3 مرشحين فقط نجحوا، وهم إيهاب منصور، مرشح الحزب المصري الديمقراطي في دائرة العمرانية بالجيزة بحصوله على 18440 صوتًا. وتادرس قلدس تادرس، في بندر أسيوط بحصوله على 38442. وشريف نادي، مرشح المصريين الأحرار عن بندر ملوي بالمنيا، بحصوله على 13556 في إعادته أمام مرشح قبطي آخر هو رامي رفيق بطرس.

وحتى الآن نجح 28 قبطيا في الدخول رسميا إلى مجلس النواب المصري المقبل، معظمهم جاء نجاحهم ضمن قائمة " في حب مصر"، حيث فاز 4 أقباط فقط في مقاعد الفردي، فضلا عما ستسفر عنه جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات التي ستجري الأسبوع المقبل، وينافس فيها نحو 20 قبطيا في 4 محافظات.



(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
rere: 

برجاء من القارئ العزيز ان كنت إستفدت واعجبك الموضوع إضغط على كلمة أعجبنى



كما يمكنك نشره لاصدقائك سواء على الفيس بوك او تويتر




وتقبلوا تحياتى




بيمن حبيبى صلى من اجلى
فوز 13 مسيحى فى المرحلة الاولى للمرحلة الثانية من الانتخابات Pbucket
فوز 13 مسيحى فى المرحلة الاولى للمرحلة الثانية من الانتخابات 61370010
فوز 13 مسيحى فى المرحلة الاولى للمرحلة الثانية من الانتخابات Sampdb10

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 6:02