منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

ابراهيم عيسى يقول كلام مهم عن حبس اسلام البحيرى

Admin
Admin
Admin


رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7832
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

gamal ابراهيم عيسى يقول كلام مهم عن حبس اسلام البحيرى

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 18:31


ابراهيم عيسى يقول كلام مهم عن حبس اسلام البحيرى Safe_image.php?d=AQCxn6SBNACRW057&url=http%3A%2F%2Fimg1.picmix.com%2Foutput%2Fpic%2Fnormal%2F0%2F3%2F2%2F6%2F3926230_9be2f


طالب الكاتب الصحفي، إبراهيم عيسى، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإصدار قرار عفو رئاسي عن الباحث إسلام بحيري ، مؤكداً أن المشهد لا يحتمل التردد في إصدار قرار العفو.
وقال «عيسى» خلال برنامجه «مع إبراهيم عيسى» على قناة «القاهرة والناس»، للسيسي: «إما أن تختار طريق العفو عن عقوبة بحيري أو لا تختار، ولكن هذه مسؤولية تاريخية سيحاسبك التاريخ عليها»

وأضاف: «إحنا والله عندنا دستور لا يُجيز ذلك، ولكنه دستور لا يحترمه مسؤولوا الدولة، ولا يعيرونه اهتماما ولا يفعلونه، وعايزين بس يعدلوه عشان يبقى على كيف دعم الدولة».

وأضاف: «المادة 65 من الدستور تكفل حرية الفكر والرأي، وبرنامج إسلام بحيري فكر ورأي، والمادة 66 تكفل حرية البحث العلمي، وما يقدمه إسلام بحث علمي، كما أن الدولة يفترض أن لا تقف ضد مبدعيها إلا عن طريق النيابة العامة، مش دعوى مباشرة من مواطن شريف زي ما حصل.. وكذلك لا توقع عقوبة سالبة للحرية، يعني مفيش سجن ولا حبس، بسبب علانية الفكر، وبعد كل ده نشوف إسلام بحيري بيتسجن».

وأكد أن «إسلام البحيري، دخل السجن ودخل معه سجل شرفاء ومفكري التاريخ، وأنا بقوله أنتم السابقون ونحن اللاحقون، واللاحقون بك سيكونون كثر»، واصفًا مشهد حبسه «مفجع ومؤلم ويثير علامات استفهام كثيرة عن مدى جدية الدولة في تحقيق الديمقراطية، وتجديد الخطاب الديني».

وهاجم «عيسى» الدولة قائلًا: «تتعرى كل يوم، وتسلم نفسها لأفكار الوهابية والسلفية، ومن يفكر ويجتهد ويقرأ يعاقب بالسجن، في حين دعاة الكراهية والفتنة الطائفية والمذهبية ومبرري زواج القاصرات واغتصاب النساء أحرارا طلقاء».

وشدد على أن بحيري سجن لأنه مفكر ولأنه باحث ومجدد ويتحرى ويتقصى ولأنه يعمل عقله، يجتهد ولا يريد أن «يكون مع الخرفان في قطيع واحد ويريد أن يصحح المفاهيم المغلوطة في أفكار فقهاء المسلمين».
afro     :rere2:
إسلام البحيري لعمرو أديب قبل الترحيل إلى السجن: شكرا للسيسي وثورته الدينية

ابراهيم عيسى يقول كلام مهم عن حبس اسلام البحيرى Safe_image.php?d=AQAoJUK166QVOowU&w=435&h=435&url=http%3A%2F%2Fimg1.picmix.com%2Foutput%2Fpic%2Fthumb%2F2%2F5%2F1%2F7%2F3927152_4599f





(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
rere: 

برجاء من القارئ العزيز ان كنت إستفدت واعجبك الموضوع إضغط على كلمة أعجبنى









كما يمكنك نشره لاصدقائك سواء على الفيس بوك او تويتر










وتقبلوا تحياتى










بيمن حبيبى صلى من اجلى
ابراهيم عيسى يقول كلام مهم عن حبس اسلام البحيرى Pbucket
ابراهيم عيسى يقول كلام مهم عن حبس اسلام البحيرى 61370010
ابراهيم عيسى يقول كلام مهم عن حبس اسلام البحيرى Sampdb10

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 6 أكتوبر 2022 - 23:22