منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

3 مشترك

فلكلور مصري

monica malak
monica malak
ملاك مشرف
ملاك مشرف


رقم العضوية : 20
البلد - المدينة : اسكندريه
عدد الرسائل : 439
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

gamal فلكلور مصري

مُساهمة من طرف monica malak السبت 12 أبريل 2008 - 23:28

من قصص الفلكلور
فلكلور مصري 777410213

وقف الرجل علي كوبري الجلاء ضمن صيادي العصاري وما لبث
أن سحب السنارة من الماء وقد علقت بها سمكة كبيرة فقال
لزوجته بجواره: سمكة محترمة نقليها للعشا، قالت الزوجة:
وفين الزيت اللي سعره ولع؟ قال الرجل: نشويها ياست قالت:
مفيش ردة في السوق كله، قال لها: إعمليها بالصلصة.. قالت
كيلو الطماطم بخمسة جنيه، فغضب الرجل وانتزع السمكة من
السنارة ورماها في النيل والسمكة تهتف بسعادة يعيش
الدكتور نظيف

فلكلور مصري 309166547


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
فلكلور مصري 46691555
akristus
akristus
ملاك نشيط
ملاك نشيط


رقم العضوية : 328
البلد - المدينة : مصر
عدد الرسائل : 191
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

gamal رد: فلكلور مصري

مُساهمة من طرف akristus الأحد 13 أبريل 2008 - 14:30

ميرسى كتير
سلام الرب يكون معاكى
monica malak
monica malak
ملاك مشرف
ملاك مشرف


رقم العضوية : 20
البلد - المدينة : اسكندريه
عدد الرسائل : 439
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

gamal رد: فلكلور مصري

مُساهمة من طرف monica malak الإثنين 14 أبريل 2008 - 0:10

ميرسي akristus علي المرور


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
فلكلور مصري 46691555
emy
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف


رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

gamal رد: فلكلور مصري

مُساهمة من طرف emy الإثنين 14 أبريل 2008 - 15:21

ههههههههههههههههههههههههههه
فعلاً يعيش الدكتور نظيف اللى منظف جيوبنا
ربنا يباركك يامونيكا وتعيشى وتضحكينا


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك
monica malak
monica malak
ملاك مشرف
ملاك مشرف


رقم العضوية : 20
البلد - المدينة : اسكندريه
عدد الرسائل : 439
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

gamal رد: فلكلور مصري

مُساهمة من طرف monica malak السبت 14 يونيو 2008 - 12:21

علي رأي المثل شر البلية مايضحك
تحياتي


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
فلكلور مصري 46691555

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 1 أكتوبر 2022 - 10:23