منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

2 مشترك

صحف: مصرية تخون زوجها 16 عاماً وتنجب 4 أطفال

andraous
andraous
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 723
البلد - المدينة : كندا
عدد الرسائل : 824
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

gamal صحف: مصرية تخون زوجها 16 عاماً وتنجب 4 أطفال

مُساهمة من طرف andraous السبت 18 سبتمبر 2010 - 19:38


صحف: مصرية تخون زوجها 16 عاماً وتنجب 4 أطفال

الصحف العربية تواصل اهتماماتها المعتادة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- واصلت الصحف العربية الصادرة الجمعة، اهتمامها بأبرز القضايا في المنطقة والعالم، وتصدرت زيارة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للعاصمة السورية دمشق، الصفحات الأولى للصحف.
كما واصلت الصحف اهتمامها بتقرير غولدستون حول الأوضاع في قطاع غزة، إضافة إلى اهتمام الصحف بعدد من القضايا المحلية.
"مجلس النواب الأمريكي يمهل أوباما أربعة أشهر لتقديم تقرير حول إيران"
كتبت صحيفة القدس العربي : "أصدر مجلس النواب الأمريكي الخميس قرارا يطلب من الرئيس الأمريكي رفع تقرير بحلول 31 كانون الثاني/ يناير حول سير العملية الدبلوماسية التي بدأت مع إيران بشأن ملفها النووي.
وحول نص القرار ذكرت الصحيفة : ":وينص القرار الذي ما زال ينبغي أن يحصل على موافقة مجلس الشيوخ على تشديد العقوبات على الجمهورية الإسلامية إذا لم تقبل عرض الولايات المتحدة بالانخراط في محادثات ورفضت تعليق جميع نشاطاتها المرتبطة بالتخصيب وإعادة معالجة اليورانيوم وإذا رفض مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة إقرار عقوبات إضافية بحقها."
وأضافت الصحيفة : "كما يطالب النص وزير الدفاع روبرت غيتس برفع تقرير سنوي إلى الكونغرس حول الاستراتيجية العسكرية الحالية والمستقبلية للجمهورية الإسلامية الإيرانية."
وعن العقوبات التي ذكرها التقرير ذكرت الصحيفة : "ومن الإجراءات التي ينص عليها مشروع القانون هذا تشديد العقوبات المتخذة في 1996 بحق مجموعة من الشركات والمؤسسات المالية التي توافق على التعاون مع طهران. وستستهدف العقوبات أيضا أنابيب النفط وأنابيب الغاز وعمليات النقل البحري للمحروقات."
"عامل فندق وراء مقتل سيدة أعمال لبنانية بأمريكا"
وفي متابعة لقضية اللبنانية التي وجدت مقتولة في أحد الفنادق في نيويورك، كتبت صحيفة الخليج الإماراتية : "تلقى وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية إبراهيم نجار أمس بواسطة وزارة الخارجية والمغتربين كتاباً من القنصلية اللبنانية العامة في نيويورك يتضمن ملابسات مقتل سيدة الأعمال اللبنانية الشابة اندريه توفيق سليم بجاني في أحد الفنادق في ولاية نيويورك، وذلك رداً على الكتاب الاستيضاحي لظروف هذه الوفاة الذي كان قد وجهه الوزير نجار إلى سفارة لبنان في الولايات المتحدة الأمريكية."
وتابعت الصحيفة : "وأفاد الكتاب أن "المعلومات الأولية تشير إلى مقتل بجاني على يد أحد العاملين في الفندق الذي لم تكن تربطها به معرفة سابقة".
وأضافت الصحيفة : "وقد تمنى شقيقا الضحية اللذان يعيشان في نيويورك ألا يتدخل أي طرف في التحقيق خوفاً من أن ينكر الجاني جريمته ويتذرع بمرض نفسي."
"جورج ميتشل: 10 أشهر و7 جولات مكوكية.. والنتيجة لا شيء"
كتبت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية : "بدأ السيناتور جورج ميتشل مبعوث الرئيس الأميركي الخاص للسلام في الشرق الأوسط، أمس جولته السابعة إلى المنطقة، في محاولة من الرئيس باراك أوباما، لدفع الأطراف المعنية الإسرائيليين والفلسطينيين، نحو العودة إلى طاولة المفاوضات."
وتابعت الصحيفة : "وتمحورت جولات ميتشل الستة الأولى جميعها وبلا استثناء كما هو الحال بالنسبة لهذه الجولة، حول محاولة إقناع الحكومة الإسرائيلية بوقف أو بالأحرى تجميد الاستيطان، سواء في الضفة الغربية أو القدس المحتلة بما فيها احتياجات النمو الطبيعي، كشرط فلسطيني بل وأميركي لاستئناف هذه المفاوضات."
وأضافت الصحيفة : "غير انه لم ينجح في مهمته حتى الآن بسبب رفض حكومة بنيامين نتنياهو، رفضا قاطعا وقف الاستيطان خاصة في القدس المحتلة التي قال عقب أحد لقاءاته في لندن مع ميتشل ورئيس الوزراء البريطاني غوردون براون، إن البناء اليهودي لم يتوقف في القدس عاصمة إسرائيل الأبدية، منذ 3 آلاف سنة ولن يتوقف الآن."
"طلب يد حبيبته عبر إعلان في موقف للحافلات"
كتبت صحيفة أوان الكويتية : "فكر رجل من شيكاغو بطريقة مميزة لطلب يد حبيبته، فاختار موقفا للحافلات، ونشر فيه إعلاناً يسألها الموافقة على الزواج منه."
"ونقلت صحيفة "شيكاغو تريبيون" الأميركية عن إيريك أندرسون (25 سنة) قوله إنه كان يبحث عن الطريقة المناسبة لطلب الزواج من حبيبته، عندما لمح موقف "شيريدان رود & سورف ستريت" الذي تقصده حبيبته يومياً، فلمعت الفكرة في ذهنه."
وتابعت الصحيفة : "وقال أندرسون: "في البداية خفت من ألا يكون الأمر رومانسياً، فهذا موقف للحافلات، ولكنني ذكرت الأمر أمام أختها وإحدى قريباتي، فأبدتا حماسة للموضوع، فقمت بتنفيذه."
وأضافت الصحيفة : "وجاء في الإعلان "رايتشل! أحبك! فلنشكل فريقاً.. هل تتزوجينني؟ قبلاتي.. إيريك."؟، وتحدثت الحبيبة عن وقع المفاجأة عليها، فقالت: "مشيت إلى محطة الحافلات، وكان يقف خلفها كمن يقول لي اقرئي، وما إن فعلت حتى بدأت أقهقه وأضحك وأقول: نعم.. نعم."
"زوجة خانت زوجها‮ ‬16‮ ‬سنة وأنجبت‮ ‬4‮ ‬أطفال رغم عجزه"
كتبت صحيفة الوفد المصرية : "بعد‮ ‬16‮ ‬سنة من الزواج والحب والسعادة اكتشف الزوج أنه وقع ضحية زوجة خائنة قامت بخيانته مع أحد جيرانها وتصوير نفسها فيديو وبثها علي‮ ‬مواقع بالانترنت‮.. ‬قصة أغرب من الخيال عندما تقرأ أحداثها تشعر بأنك ليس في‮ ‬أرض الواقع‮.. ‬زوجة خائنة وزوج مخدوع‮."
وعن اكتشاف الزوج لخيانتة زوجته تكتب الصحيفة : "‬الصدفة وحدها كانت وراء اكتشاف الخيانة‮.. ‬تفاصيل تلك القضية‮ ‬يرويها الزوج الذي‮ ‬تخطى‮ ‬عامه الخمسين وقع ضحية امرأة دمرت حياة أسرتها ومستقبل أطفالها‮.. ‬وسط أحزانه ودموعه‮ ‬يقول عم رمضان‮: ‬أنا حتى‮ ‬الآن في‮ ‬ذهول فقدت الثقة في‮ ‬كل الناس وقعت ضحية لزوجة لا تعرف الرحمة‮.. ‬منذ‮ ‬16‮ ‬عامًا ارتبطت بزوجتي‮ ‬وأنجبت‮ ‬4‮ ‬أطفال ومرت الحياة جميلة وهادئة بدون مشاكل‮.. ‬حتى‮ ‬شاهدت تلك المقاطع التي‮ ‬تظهر فيها زوجتي‮ ‬على‮ ‬النت‮."
"‬ففي‮ ‬أحد الأيام قمت بالدخول على‮ ‬أحد المواقع الإباحية علي‮ ‬شبكة النت من باب الفضول وهذه المرة كانت الأولى‮ ‬والأخيرة لي‮ ‬لمشاهدة فيلم إباحي‮ ‬وأصبت بصدمة وذهول عندما وجدت أن السيدة التي‮ ‬تظهر في‮ ‬المشاهد هي‮ ‬زوجتي‮ ‬أم أولادي‮ ‬التي‮ ‬قضيت معها‮ ‬16‮ ‬عامًا لم أصدق نفسي‮ ‬وقمت بتدقيق النظر مرة أخرى‮ ‬للتأكد منها‮."
وتتابع الصحيفة على لسان الزوج : "‬وسقطت على‮ ‬الأرض من هول ما شاهدت‮.. ‬وبعدها قمت بالدخول مرة أخري‮ ‬ووجدت‮ ‬11‮ ‬فيلمًا إباحيًا تظهر فيها زوجتي‮ ‬مع أحد الأشخاص من قريتها بميت‮ ‬غمر بالدقهلية وتوجهت إلى‮ ‬منزلي‮ ‬وواجهت زوجتي‮ ‬بالمشاهد التي‮ ‬توجد على‮ ‬النت في‮ ‬مناظر مخلة في‮ ‬بداية الأمر أنكرت واتهمتني‮ ‬بالكذب والجنون وقمت بعرض تلك المشاهد عليها والتي‮ ‬تطابقت مع مواصفات جسدها ووجهها‮.. ‬وهنا ثارت زوجتي‮ ‬وبكل برود أعصاب اعترفت بخيانتها لي‮ ‬منذ‮ ‬16‮ ‬سنة وهي‮ ‬مدة الزواج التي‮ ‬عشتها معها،‮ ‬وأنها تحب عشيقها منذ الصغر وبينهما قصة حب عنيفة،‮ ‬وأنه شاب مثلها واتهمتني‮ ‬بالعجز والشيخوخة‮."
وتضيف الصحيفة : "‬يسكت الزوج المكلوم لحظات قليلة‮ ‬يسترجع فيها شريط الذكريات الذي‮ ‬مر أمام عينيه‮.. ‬وينهمر في‮ ‬البكاء عندما‮ ‬يتذكر أطفاله الصغار‮. ‬ويعود للحديث مرة أخرى‮ ‬ويستكمل حديثه أنه فوجئ بكلام زوجته الذي‮ ‬أصابه بصدمة‮."

"‬وطلبت منها الانفصال والطلاق وترك الأطفال معه بدون فضائح إلا أنها طعنتني‮ ‬في‮ ‬رجولتي‮ ‬ورفضت وقالت إن أطفالي‮ ‬الأربعة ليسوا أولادي‮ ‬وهنا فقد الزوج السيطرة على‮ ‬أعصابه ويستكمل أنه قام بالاتصال بالنجدة وحرر محضراً ‬يتهم فيه الزوجة بالزنا وأنكر نسب الأطفال له وعرض على‮ ‬النيابة هو وزوجته وعرض السي‮ ‬دي‮ ‬الذي‮ ‬يتضمن المشاهد والمقاطع الموجودة على‮ ‬النت ـ وطلبت توقيع الكشف الطبي‮ ‬على‮ ‬زوجته وتحليل‮ DNA ‬للأطفال الأربعة للتأكد ما إذا كانوا أولاده من عدمه‮.‬"
ويتابع الزوج : "وقمت بإجراء تحليل خصوبة داخل مستشفى‮ ‬قصر العيني‮ ‬وبعض معامل التحاليل الخاصة وأكدت التقارير عدم قدرتي‮ ‬على‮ ‬الإنجاب."



Admin
Admin
Admin


رقم العضوية : 1
البلد - المدينة : cairo
عدد الرسائل : 7832
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

gamal رد: صحف: مصرية تخون زوجها 16 عاماً وتنجب 4 أطفال

مُساهمة من طرف Admin السبت 18 سبتمبر 2010 - 21:17

يااااااااااااااااااااااااااه
فى النهاية ربنا بيظهر الحقيقة . حتى لو هرب الجانى هنا على الارض فأين يهرب من عدالة السماء. ربنا يرحمنا

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 3:12