منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

تضارب الأنباء حول هروب هشام طلعت من السجن

andraous
andraous
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 723
البلد - المدينة : كندا
عدد الرسائل : 824
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

gamal تضارب الأنباء حول هروب هشام طلعت من السجن

مُساهمة من طرف andraous الإثنين 31 يناير 2011 - 18:37

تضاربؤ الأنباء حول هروب هشام طلعت من السجن
وكالات

GMT 15:50:00 2011 الإثنين 31 يناير



var addthis_config = {"data_track_clickback":true, ui_language: "ar"};




تضاربت الأنباء حول هروب رجل الأعمال المصري هشام طلعت المتهم بقضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم من السجن.



القاهرة: فيما تحدثت تقارير إعلامية عن هروب رجل الأعمال المصري هشام طلعت و محسن السكري من السجن بعد الفوضى التي وقعت في السجون المصرية بسبب التظاهرات الشعبية، نفت زوجة طلعت هروبه وأكدت أنه لا يوجد وسيلة تمكنها من الاتصال به لكنها متأكدة من وجوده في السجن.
من جانبه أكد والد محسن السكري ان نجله لم يهرب وهو متواجد في سجنه.
يذكر أن حالة من الفوضى تسود في البلاد ادت الى فرار السجناء من معظم السجون المصرية. وقال مصدر امني ان عشرات الجثث كانت في الطرقات الاحد بالقرب من سجن ابو زعبل (شرق القاهرة)، وهو احد السجون الكبرى في القاهرة، بعد وقوع تمرد الليلة الماضية وفرار السجناء.
ولم يستطع المصدر ان يوضح الملابسات التي ادت الى سقوط هؤلاء الضحايا مكتفيا بالقول انه "كان هناك اطلاق نار من داخل وخارج السجن". وفر الاف السجناء ليل السبت الاحد بعد تمرد في سجن وادى النطرون الواقع على الطريق الصحراوي بين القاهرة والاسكندرية على بعد 100 كيلومتر شمال العاصمة المصرية، بحسب ما افاد مصدر امني.
واوضح المصدر ان السجناء البالغ عددهم عدة الاف قاموا بتمرد وتمكنوا جميعا من الفرار بعد ان استولوا على اسلحة رجال الامن. ويضم هذا السجن عددا كبيرا من الاسلاميين المحتجزين فيه منذ سنوات اضافة الى بعض السجناء الجنائيين.
وكان من بين الذين خرجوا من السجن 34 من قادة وكوادر جماعة الاخوان المسلمين تم اعتقالهم الخميس الماضي، بحسب ما قال المحامي الجمعة عبد المنعم عبد المقصود. وقال "انهم خرجوا لانه كان هناك خطر على حياتهم اذا ظلوا بعد خروج كل المساجين".
ويقع سجن ابو زعبل في منطقة صحراوية على الطريق الذي يربط بين القاهرة والاسكندرية على بعد 100 كلم شمال العاصمة المصرية. وقالت المصادر الامنية ان ثمانية سجناء قتلوا وفر عدد كبير اخر اثر تمرد في سجن ابو زعبل وهو احد السجون الكبيرة في شرق القاهرة.
وافادت المصادر ان عشرات السجناء فروا من سجن الفيوم مساء السبت اثر تمرد مماثل قتل خلاله ضابط شرطة. كما تمكن العديد من السجناء من الفرار في السجون الصغيرة في عدة محافظات مصرية. وجاء فرار السجناء بعد ان خرجت الاوضاع عن السيطرة الامنية اثر الانتفاضة غير المسبوقة للمصريين للمطالبة باسقاط نظام الرئيس حسني مبارك الذي يتولى السلطة في البلاد منذ 30 عاما.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 0:16