منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

تقرير الطبيب الشرعي يدين هشام طلعت

andraous
andraous
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 723
البلد - المدينة : كندا
عدد الرسائل : 824
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

gamal تقرير الطبيب الشرعي يدين هشام طلعت

مُساهمة من طرف andraous الأحد 19 سبتمبر 2010 - 10:15


تقرير الطبيب الشرعي يدين هشام طلعت
أحمد عدليمن القاهرة
GMT 5:26:00 2010 الأحد 19 سبتمبر

دان تقرير الطب الشرعي هشام طلعت في واقعة إعتدائه على صهره إيهاب ماضي.
القاهرة: دان التقرير الصادر من مصلحة الطب الشرعي والذي تم تسليمه إلى النيابة أمس، رجل الأعمال هشام طلعت المسجون على خلفية اتهامه بالتحريض علي قتل الفنانة اللبنانيَّة، سوزان تميم، في واقعة تعديه على زوج شقيقته سحر الدكتور إيهاب ماضي.
وقال التقرير الذي تسلَّمته النيابة أمس أنَّ الواقعة واردة الحدوث بالطريقة الَّتي شرحها المجني عليه في التَّحقيقات، موضحًا أنَّ الإصابات الموجودة في جسد المجني عليه حدثت في توقيت متقارب مع وقت الواقعة.
وأشار التقرير إلى أنَّ الإصابات تتوافق تمامًا مع طريقة الاعتداء الَّتي قالها المجني عليه في التحقيقات موضحًا أنَّ هذه الإصابات هي عدَّة كدمات في أنحاء متفرقة من الجسم.
تقرير الطبيب الشرعي الذي استعجلت النيابة في الحصول عليه في وقت سابق، جاء مخالفًا لأقوال الشهود، أقارب هشام، الذين حضروا الواقعة، وشهادة الضابط المتواجد في مكان الواقعة وقت ارتكابها، إضافة إلى مخالفته التَّحريات الَّتي أجرتها المباحث.
ومن المتوقع أنّْ تقرر النيابة خلال الساعات القادمة قرارها في البلاغ المقدَّم من الدكتور إيهاب ماضي، سواء بإحالته إلى محكمة جنح المعادي أو حفظه، إلاَّ أنَّ الاتجاه الغالب سيكون لإحالة هشام إلى محكمة الجنح، لاسيما وأنَّ تقرير الطبيب الشرعي جاء ضده.
وتقدَّم الدكتور، إيهاب ماضي، صهر هشام ببلاغ إلى نيابة المعادي يتهم فيه هشام بالاعتداء عليه خلال زيارته مع عدد من أفراد أسرته في ثاني أيام شهر رمضان، وهو ما نفاه هشام حيث أكَّد في التَّحقيقات أنَّ الخلاف بينه وبين ماضي سببه نزاع على قطعة أرض تبلغ قيمتها 200 مليون جنيه، سمح له باستغلالها وعندما طالبه بالخروج منها أو تسديد ثمنها رفض.


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 22:47