منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

باباً مفتوحاً فى السماء

emy
emy
ملاك مشرف
ملاك مشرف


رقم العضوية : 4
البلد - المدينة : egypt
عدد الرسائل : 2189
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/07/2007

gamal باباً مفتوحاً فى السماء

مُساهمة من طرف emy الأربعاء 24 سبتمبر 2008 - 12:31

جناب الاب الحبيب القمص مرقص عزيز كتب يقول:
قراءت عن حديقة زهور تتميز بجمال وروعة ازهارها بدرجه فائقه كما انها نادرة الوجود.. ولذلك كان صاحب الحديقه يسمح بفتره معينه لهواة الزهور لزيارتها وتفقد تلك الحديقه.. وكان يحيط بها سور ضخم يحميها من اللصوص..

وذات يوم جاء احد هواة الزهور ووقف خارج باب الحديقه يتمتع من خلال الباب الحديدى بروئية الزهور العجيبه التى قلما يرى الانسان مثلها.. وبعد فتره من الزمن جاء حارس الحديقه وامسك بالباب فساله ذلك الشخص الواقف خارجا:هل جئت لتفتح الحديقه فيمكننى الدخول..
فاجاب الرجل :لا بل جئت لاغلقها.. فلقد كان الباب مفتوحا طوال الساعات الماضيه ولو كنت دفعته باحد اصابعك لانفتح امامك.. فحزن الرجل جدا على فرصه عظيمه كانت امامه وفى يده وهوا اضاعها لعدم معرفته بامر الباب المفتوح

صديقى:

بلا شك هناك امورا كثيره نتطلع اليها ولا نستطيع تحقيقها..حيث نقف خارجا..ومع كثرة الابواب المغلقه على الارض نظن ان كل الابواب مغلقه.. ولكن هذا خطاء يا عزيزى .. فهناك باب مفتوح ف السماء" رؤ1:4 ..
هذا الباب المفتوح يعطى رجاء لكل نفس متعبه ومتضايقه ويحاربها عدو الخير بقطع رجاءها.. ولكن ما اجمل ان يستمع الانسان وسط ضيقته لصوت الرب ياخذ بيده قائلا:

هانذا قد جعلت امامك بابا مفتوحاولا يستطيع احد ان يغلقه رؤ8:3

ان الباب المفتوح فىالسماء لمن يعرف ذلك يجعل الانسان يرى الامور المظلمه هنا من خلال وجهة نظر السماء.. وحينئذ سيراها مشرقه لا مظلمه

ما اجمل قول احد الحكماء:
ان السحب ليست قاتمه الا لمن ينظر اليها من اسفل..اما الذى يحلق فوقها بالطائره وينظر اليها من اعلى فلن يرى الا سحبا بيضاء.


.كذلك ظروفنا السيئه لو نظرنا اليها من اعلى




(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت من سرور يومك

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 1 أكتوبر 2022 - 7:13