منتدى الملاك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الملاك

لك القوة والمجد والبركة والعزة إلى الأبد.أمين +++عمانوئيل إلهنا وملكنا

عزيزى الزائر اذا اعجبك موضوع بالمنتدى يمكنك
أن تضغط على زر أعجبنى اعلى الموضوع
عزيزى الزائر ان اعجبك موضوع يمكنك ان تكون اول من يشاركه لاصدقائه على مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتويتر بالضغط على زر شاطر اعلى الموضوع

+4
إحساس
emy
عهدى حليم
ان الدين عند الله الاسلام
8 مشترك

قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

تصويت

هل الله عزوجل لديه ام بالعقل وهو يقول في كتابه (قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد*

[ 0 ]
قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_rcap0%قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_lcap [0%] 
[ 0 ]
قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_rcap0%قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_lcap [0%] 
[ 2 ]
قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_rcap67%قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_lcap [67%] 
[ 1 ]
قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_rcap33%قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم - صفحة 2 I_vote_lcap [33%] 

مجموع عدد الأصوات: 3
ان الدين عند الله الاسلام
ان الدين عند الله الاسلام


رقم العضوية : 4078
البلد - المدينة : جدة
عدد الرسائل : 16
شفيعك : الله جل جلاله هو شفيع الناس وهو رب العباد خلقنا لاجل عبادته
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

gamal قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف ان الدين عند الله الاسلام الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 12:52

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[font=Traditional Arabic][size=25][color=#800080]أسئلة هامة للمسيحيين ننتظر إجابتهم عليها , و لن يجيبوا , ولو تدخل شنودة البطريرك نفسه

أسئلة هامة نطرحها على النصارى و لا نجد إجابة عليها :
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا.
= نوح – عليه السلام – هو الأب الثاني للبشرية بحسب كتابهم , وارتكب خطية كبيرة بحسب كتابهم أيضاً , وهي أنه سكر حتى فقد وعيه وانكشفت عورته , وتلك أعظم من أكل حواء و اّدم جزءاً من ثمرة , فلماذا لم ترث البشرية هذه الخطية ؟
= بولس هو أول و آخر من تكلم عن فداء البشرية بقتل المسيح , وهو القائل أنه يتكلم برأيه الشخصي , ولا يستند على أي نبوة من كتب أكثر من 12 نبي في كتابهم ,الذي لم يذكر أن أي نبي تنبأ عن الخطية الموروثة و الفداء بنزول إلههم أو ابنه طائعاً ليقتله الشيطان و البشر, أي بانتحاره . !!! . فمن أين أتى بكل هذا إلا من الوثنيات ؟
= قالوا تفسيراً للفداء بالتجسد الإلهي عندهم بغرض الصلب : لو مات اّدم و حواء نتيجة أكل الثمرة كما حكم عليهما إله التوراة بزعمهم قائلاً لآدم: ( يوم تأكل منها موتاً تموت ) , فلن يخرج نسله كله للحياة .!!!. فماذا يضر الله لو هلك فرد أو اثنان بالمعصية ؟ لا شيء .
= و كيف حكم رب التوراة بزعمهم على اّدم بحكم يستحيل تنفيذه إلا بإنتحار الإله المذكور في كتبهم ؟ هل كان لا يدري نتيجة أحكامه و فوجئ بالمعصية فاضطرب ولم يجد حلاً إلا الانتحار بسبب يأسه ؟ أم كان يدري وهو الذي رتب حدوث المعصية لينتحر ؟ و ما علاقة انتحاره بالعدل و الرحمة و الحب الإلهي للبشر كما يزعمون ؟
= قالوا إن الحية التي خدعت حواء هي إبليس . فما الدليل ؟ لا شيء كالعادة . و لماذا عوقبت الحية بدلاً من إبليس ؟ أم أن إبليس عوقب بمعاقبة الحية و زحف على بطنه و أكل تراباً؟. و ما هي عقوبة إبليس على هذه الغواية ؟ و متى و كيف خُلَِقَ إبليس ؟ ومتى طُرِِدَ من الجنة و لماذا ؟ لا توجد عندهم إجابة .
= و قالوا إن الموت المقصود في قوله ( موتاً تموت ) هو طرد اّدم من رحمة الله , ولا أدري لماذا يركزون على اّدم من دون حواء , مع أن بولس يقول أن حواء هي التي أغويت وليس اّدم . !!! . و قد خرج اّدم من الفردوس بالفعل حيث يعيش إله التوراة , فيكون قد نال عقوبته ,و لا توجد خطية موروثة , و خاصة أن كتابهم يقول أن الله قال لآدم يوم معاقبته ( حتى تعود إلى الأرض التي أخذت منها ) أي يموت في الأرض , فيتحقق حكم إلههم على اّدم ( موتاً تموت ).
= لم أجد نبوءات في كتب العهد القديم,و عددها 36 , ولا كلام في كتب العهد الجديد و عددها 28 , يقول أن الذبائح من اّدم إلى المسيح ترمز للمسيح , و أن الخروف المذبوح المشوي في شريعة موسى يرمز للمسيح , ولا نبوءات تقول بموت بريء بدلاً من المذنب , إلا عند بولس الذي لم يعاصر المسيح ؟؟؟ فهل علم بولس أسراراً لم يعلمها الأنبياء كلهم .؟؟؟؟
= كيف يستشهد بولس بذبيحة ( عزازيل ) التي يزعمون أن إلههم أمرهم بتقديمها إل ( عزرائيل ) الذي هو الشيطان عندهم, ليغفر لهم كل خطاياهم , بقتل المسيح ؟
= لو كان خروف الفصح المشوي الذي يأكلونه مشوياً بأعشاب مُرّة و بالأحذية يرمز للمسيح , فلماذا لا يشوون الخبز و الخمر الذي يتحول فعلياً في عقيدتهم إلى جسد المسيح و دمه ؟ , و لماذا لا يأكلونه بالأحذية و أعشاب مرة ؟؟؟.
= إذا كانت الذبائح تغفر كل الذنوب من اّدم إلى المسيح بحسب كتابهم , فهل كان إلههم يخدعهم ؟
= إذا كانت الذبائح ترمز و تهدف إلى قبول عقيدة الفادي , فلماذا لم يفهم ذلك أي نبي و لا حتى المسيح و تلاميذه ؟
= لماذا صلى يسوع طالباً من أبيه أن ينقذه من الموت , لو كان جاء طائعاّ لأبيه برغبته ليقتله البشر بحسب عقيدتهم أي لينتحر ؟
= لو كان يسوع هو الناطق بكتب العهد القديم , كما يزعم المسيحيون , لأنه هو كلمة إلههم , أو هو إلههم , فكيف نطق بالكلام الجنسي الفاضح , و الوثنيات , و التناقضات , و التخاريف مثل أن إلههم يلعب مع ديناصور هائل في البحر اسمه لوياثان , و كان يصطاده بالصنارة ؟؟؟ و منها أيضاً أنه لعن الصليب و المصلوب عليه , فهل يأتي ليفعل ما لعنه ؟؟؟؟ مستحيل .
= ما هو الدليل على أن مريم لم ترث خطية اّدم كما يزعم فريق منهم , بالرغم من أن بولس قال إن حواء هي التي أغويت ؟ و هل يوجد دليل على تطهير مريم من الخطية الأصلية كما يزعم فريق منهم ؟ ليكون حبلها بالمسيح بلا دنس , ولا يرثان حكم الموت بسبب ميراث خطية اّدم.
= و المسيح نفسه كان في صُلب اّدم , كما شرح بولس كيف دفع سبط لاوي العشور وهم في صُلب إبراهيم ( رسالة العبرانيين ) , و المسيح أيضاً ابن لاوي لأنه ابن مريم و ليس ابن يوسف كما يزعمون . فكيف لم يرث المسيح الخطية المزعومة و قد أخذ جسده من مريم ؟
= و يكون السبب الوحيد لعدم هلاك اّدم بخطيته المزعومة كان هدفه إعطاء المسيح الفرصة لكي يولد لئلا يهلك في صُلب اّدم , لأن أبو يسوع قد خطط له أن يدفعه للقتل بكل السخرية و الاستهزاء من شدة محبته له !!! , إذا كان هذا الفداء تم ترتيبه من قبل خلق اّدم لأجل إظهار محبة الله للبشر كما يقول فلاسفتهم ؟
= و أما إخوة المسيح المذكورين في ثلاثة أناجيل , و هم أربعة رجال و بضع نساء , فقال عنهم الأرثوذكس أنهم أولاد خالته مريم زوجة كلوبا الذي كان هو نفسه تلميذاً للمسيح ؟ و قال البروتستانت : كلا , بل هم إخوته فعلاً من مريم أمه نتيجة معاشرة يوسف الشيخ العجوز لها بعد ولادة المسيح كما فهموا من إنجيل متى :
( ولم يعرفها – أي يعاشرها جنسياً – حتى وضعت ابنها البكر ) أي : يسوع هو البكر لإخوة آخرين , ويوسف عاشر مريم بعد أن ولدت يسوع . فهل كان إخوته و أخواته بلا خطية مثله ؟ و كيف قال إنجيل يوحنا أنهم لم يكونوا يؤمنون به ؟ و كيف يقول التاريخ و كتاب أعمال الرسل أن يعقوب شقيقه صار رئيس كنيسة المسيح من بعده ؟
= هل مات الإله المسيحي بالصلب ؟ كلا . إذاً فالفداء كان بشرياً و ليس إلهياً , فما الحاجة إلى تجسد الإله بزعمهم في المسيح لأجل الفداء ما دام لن يموت الإله؟
إذاً فالتجسد كان تمثيلية فقط بلا داعي ولا فائدة . بل هو وهم في عقل الوثنيين أتباع بولس .
= ما هي فائدة قتل أو انتحار الإنسان يسوع .؟ هل تبرأت البشرية بموته ؟ أم من تبع بولس فقط ؟ قالوا : بل من اتبعه فقط . فكيف كان فداءاً لمليارات البشر الذين ماتوا قبله ؟ و كيف قال بولس أن قتل يسوع كان فداءاً لكل بني اّدم ؟
= هل هلك إبليس صاحب سلطان قبض الأرواح بموت المصلوب كما قال بولس ؟
كلا بالطبع .فكيف صدقوا كل كلام بولس عن انتحار إلههم ؟( نسل المرأة يسحق رأس الحية ) و الحية هي إبليس بزعمهم. بينما مسيح الإنجيل تنبأ عن زيادة شر إبليس بعد المسيح بحسب تفسيرهم لكتابهم ( لا أتكلم كثيراً بعد لأن رئيس هذا العالم يأتي وليس له فيّ شيء ) ؟ فلا يكون الفداء هزم إبليس بل مات الفادي مهزوماً من إبليس , وقام مذعوراً يختبئ لئلا يراه اليهود فيقتلونه مرة أخرى بسلطان إبليس صاحب سلطان الموت بزعم بولس .!!!
= هل توقفت الخطية بالفداء المزعوم الذي زعم بولس أنه كان خصيصاً لأجل إبادة أو هزيمة إبليس ؟ كلا .
= هل غفر الفادي كل الخطايا بانتحاره , فيكون غفر ليهوذا الذي انتحر أو سقط على بطنه ومات من قبل الصلب؟ و هل شمل هذا أيضاً إبليس الذي أخطأ قبل الصلب ؟ و هل شمل كل المجرمين ؟ كلا
= هل توقفت العقوبات التي وقعت على اّدم و حواء و الحية بسبب الخطية الأصلية التي جاء الفادي خصيصاً ليموت عنها ؟ كلا
= كلا كلا كلا . فلماذا و أين الفداء ؟
= هل كان قتل المسيح فداءاً كاملاً ؟ كلا , بل يحتاج من يؤمن بدعوة بولس إلى المعمودية , و الدهن بزيت الميرون على الأعضاء و الفتحات , و الاعتراف , و التناول , و مسحة المرضى , و المسحة الأخيرة , و قداسات الموتى , و الخلاص من المطهر ... الخ . من الذي جعل الفداء بدم رب البولسيين ناقصاً ؟ إنهم البطاركة و الباباوات و الرهبان و الكهنة و الأساقفة و الشمامسة و أولهم أثناسيوس المعاصر لقسطنطين الوثني و جامع هذه الكتب المملوءة بالوثنيات المدعوة ( الكتاب المقدس ) .
= هل كان الفداء ذبيحة واحدة ؟؟ فما الحاجة لأن يخلق الكهنة مسيحاً في كل لحظة حول العالم في القداسات كما يزعمون ؟
= هل جاء يسوع إلى الصلب بإرادة أبيه أم بإرادته ؟ و كيف يقول ( لتكن لا إرادتي بل إرادتك ) و ذلك تعليقاً على طلبه أن لا يذوق كأس الموت صلباً ؟
=هل الروح القدس إنبثق من الآب أم من يسوع ؟ أم من الاثنين معاً ؟ و من أرسله : الآب أم يسوع .؟
= هل حصل يسوع على جسده المخلوق في بطن مريم بالروح القدس أم بنفسه ؟
= كيف تحول الخالق ( الكلمة ) إلى مخلوق ( يسوع ) ثم يستمر خالقاً بعد أن احتاج لمخلوقاته ( رضع و أكل و شرب و تم قتله و تكفينه و دفنه ثم نزل ملاك ليدحرج الحجر عن قبره ليقوم و يخرج من القبر ) فاحتاج إلى المخلوقات ليطعموه و ينفقوا عليه و يقوموا على تربيته و خدمته و هو ضعيف ,و قطعوا قطعة من عضوه الذكر ( الختان ) , وتنفق النساء الزانيات عليه وهو رجل بالغ , ثم احتاج إليهم لضربوه و يبصقوا عليه و يستهزئوا به و يعذبونه و يقتلونه , و يكفنوه و يدفنوه , ثم ما زال يحتاج إليهم ليخلقوا جسده في خبز و خمر على الحقيقة , ليأكلوه و يخرج في البول و البراز , ثم يرفعه إلهه إلى السماء ليجلس يسوع عن يمين إلهه , و في يوم القيامة سيخضع الابن ( يسوع ) لله ( ليكون الله هو الكل في الكل ) كما قال بولس , و بقي يسوع بجسده في السماء و سيبقى به , و يقولون أنه هو إله و هو ابن نفس الإله ؟
و لدينا المزيد لم يريد
فهل من مجيب ؟
لا أعتقد
و لا البطريرك نفسه يمكنه الإجابة على هذه الأسئلة
فتعالوا إلى الإسلام فهو أبسط بكثير مما تزعمون . إن الإسلام هو عبادة الله وحده لا شريك له , و نحن المسلمون نصلي و نصوم و ندفع الزكاة و نسجد لله وحده لا شريك له .
و عندنا القراًن كتاب الله كما أُنزل على محمد صلى الله عليه و سلم , جمعه النبي في حياته , و جمعه في مصحف واحد- عثمان بن عفان – زوج ابنتي النبي – رضي الله عنهم جميعاً , ووزعه على بلاد العالم بعد اثنتي عشر سنة فقط من وفاة محمد صلى الله عليه و سلم , وليس كما حدث في كتاب اليهود الذي جمعه عزرا الكاتب بعد موسى بأكثر من ألف سنة , و كتاب النصارى الذي جمعه قسطنطين الكافر و الذي كان في ذلك الوقت ( كاهن الأصنام الأكبر ) و تنصر وهو على فراش الموت , وذلك بعد المسيح بثلاث مائة و خمس و عشرين سنة , و أضافوا إليه الكثير بعد خمسين سنة , ثم أضافوا إليه الكثير بعد ألف و تسعمائة و سبعين سنة . أما القراّن فلم يتغير منه حرف منذ أن جمعه عثمان رضي الله عنه . فأيهم أصدق يا أيها العقلاء ؟
دكتور وديع أحمد فتحي – الشماس الذي أسلم بفضل الله . و الحمد لله .[/color][/size][/font]
والله يا اخوان لاابتغى الا الاجر واريد ان اردكم الى عقولكم والله ماني مستفيد الا الاجر

ان الدين عند الله الاسلام


عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

gamal رد: قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف ان الدين عند الله الاسلام الجمعة 4 نوفمبر 2011 - 18:06

الجميع كلهم مخطئين المريض والطبيب اما الطبيب فانه لم يستطيع اقناع المريض ان هذا صحته والمريض لم يفكر كيف يعالج مرضه ولم يجد من يساعده من مرضه فعاش واهما ومريضا فعلى الانسان ان يبحث عن دائه وعلته ويذهب الى الطبيب الصحيح.. واتكلم عن الدين الصحيح حتى يجد السعادة واللذة في الدنيا والاخرة وينقذ نفسه ولا يعيش في اوهام وخزعبلات ويرواغ على الطبيب وهو يظن انه على الصواب وهو في نكد وهم والرووح يحتاج الى الغذاء كما ان الجسد يحتاج الى الغذاء فغذاء الروح كتاب الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم يجب ان تترك كبريائك وتفهم الاسلام بالصورة الصحيحة وتدرس وتقارن دينك ودين الاسلام وانت لك الحكم هل الاسلام الدين الحق ام النصارى احمدالله ان اتاك الاسلام وانت في منزلك فغيرك محروم والله بهذه الطريقة يستطيع المريض من معرفة مشكلتهويعرضها على الطبيب المختص حتى يجد العلاج المناسب ..

إحساس


عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

gamal رد: قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف إحساس السبت 17 ديسمبر 2011 - 3:17

اشكرك اخي ابن الدين ..
يسلم رآآسك يَ شيخ ..

7monny


عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 05/01/2012

gamal رد: قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف 7monny الخميس 5 يناير 2012 - 9:36

اولا : كل عام وانتم بخير واتمنى ان تكون سنة سعيدة عليكم

study


السلام عليكم ورحة الله وبركاته:

لا اله الا لله و لا شفيع يوم القيامة إلا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم

اولا انا من الكويت : قرأت كل اللي كاتبينه ( المسيحيين و المسلمين )
:separ:

ان الله ليس ثالث ثلاثة

انما هو الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفأً احد . ( كفأً بمعنى = مثيل )

بسم الله الرحمن الرحيم

قل اعوذ برب الناس
ملك الناس
اله الناس
من شر الوسواس الخناس ( الوسوار الخناس = الشيطان )
الذي يوسوس في صدور النساي ( يوسوس = يأمرهم بفعل الشر والإبتعاد عن الله لكي يكونوا في ضلال
من الجنة والناس

صدق الله العظيم

والله تحداهم بأن يأتوا بمثله
ولو كان من عند غير الله لما اتبعه احد
فنحن نؤمن بكل الكتب السماوية المذكورة بالقرآان الكريم و منها ( الإنجيل و التوراة و الزبور و الصحف )
ونؤمن بكل الرسل المذكورين بالقرآن الكريم و هم 25 نبي و رسول
ونؤمن بأن هناك جن و ملائكة فهم في عالم آخر
ونؤمن بأن لابد لكل انسان و جن و ملاك ان يموت
ونؤمن ان هناك بعث بعد الموت للحساب
عهدى حليم
عهدى حليم
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 2159
البلد - المدينة : طهطا - سوهاج
عدد الرسائل : 462
شفيعك : مارجرجس - ومارمينا - والبابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

gamal رد: قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف عهدى حليم الخميس 5 يناير 2012 - 19:10

سلام لجميعكم

صدقونى اى واحد مهما كان يقول ان المسيحيين يؤمنون بأن الله ثلاثة فهو حمار حتى لو كان حاصل على شهادة دكتوراه

فهو حمار فنحن نؤمن بأن الله واحد فقط لا غير والسيد المسيح هو كلمة الله الذى بها خلق العالم فالله كائن بذاته ناطق بكلمته حى بروحة فكل شئ بالثالوث يكمل

اذا تأملنا النبات فيتكون من جزر وساق واوراق

المادة صلب وسائل وغاز

الذرة تتكون من نيترون وبروتون ونواه

الشمس مجسم الشمس وضوء وحرارة

الانسان جسد ونفس وروح

وقس على ذلك

اذن الله كائن بذاته ناطق بكلمته حى بروحة فالله واحد فقط لا غير فهو الاب اصل الوجود والابن كلمته والروح القدس هو روح الله لان الله حى


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
[b]عظيم هو سر التقوى اللـــــــــــــــــــه ظهر فى الجسد
اذكرونى فى صلواتكم
[/b]
sue
sue
ملاك مبتدئ
ملاك مبتدئ


رقم العضوية : 474
البلد - المدينة : USA
عدد الرسائل : 66
شفيعك : الملاك ميخائيل
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

gamal رد: قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف sue السبت 7 أبريل 2012 - 23:36

What's behind all that talking? Are you Copts going to convert to Islam, or you Muslims wants to convert to Christianity? Why waste precious time to argue abut a subject that there' no win there?
ان الدين عند الله الاسلام
ان الدين عند الله الاسلام


رقم العضوية : 4078
البلد - المدينة : جدة
عدد الرسائل : 16
شفيعك : الله جل جلاله هو شفيع الناس وهو رب العباد خلقنا لاجل عبادته
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

gamal رد: قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف ان الدين عند الله الاسلام الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 22:00



 
[size=18]
ان الذين كفروا من اهل الكتاب والمشركين في نار جهنم خالدين فيها اولئك هم شر البرية*
ان الذين امنو وعملوا الصالحات اولئك هم خير البرية  *جزائهم عند ربهم جنات عدن تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها
ابدا رضي الله عنهم ورضوا عنه ذلك لمن خشي ربه>
 
 
.... اتحداكم تجيبون مثل هذا البيان القرىني الرباني كل من في المنتدى

 
[/size]
عهدى حليم
عهدى حليم
ملاك محب
ملاك محب


رقم العضوية : 2159
البلد - المدينة : طهطا - سوهاج
عدد الرسائل : 462
شفيعك : مارجرجس - ومارمينا - والبابا كيرلس
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

gamal رد: قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد *ولم يكن له كفوا احد* صدق الله العظيم

مُساهمة من طرف عهدى حليم الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 13:38

ايها الصديق او الصديقة  العزيز / نصلى الى الله ان ينير عقلك ويفتح بصيرتك لان عمى البصيرة اصعب من عمى البصر كان بمكننا الرد عليك ولكن اظن ان البرامج فى القنوات الفضائيه مثل قناة الحياة ( حوار جرئ - للاستاذ رشيد )  (وبرامج القمص زكريا والاخ جعفر على قناة الفادى ) ( وبرنامج الدليل للاستاذ وحيد على قناة الحياة المسيحية ( وبرنامج ليكن نور ايضا على قناة الحياه ) ( وبرنامج شبهات وردود - وبرنامج بلا قيود  ايضا على قناة الحياه ) وأخيرا وليس اخرا المرأه المسلمه وكثيرا من البرامج الاخرى التى توضح كل شئ
كل تلك البرامج ممكن ان تجيب على سوألك 
واقولك لك ايه من قرأنك (  ولا تجادلوا أهل الكتاب الا بألتى هى احسن  ) سورة العنكبوت 46
فبدلا من المجادلة وممكن ان تسمع كلاما لا يرضيك نقدا فى القرأن بالرغم من كتبكم الذين كتبوها شيوخكم وتخرج علينا بأننا نحارب القرأن فالتقدم العلمى اتاح للكل ان يفتش ويقرأ كثيرا من الكتب ويسمع كثيرا من البرامج دون عناء ودون دفع اى اموال فقط اسم الكتاب تكتبه على موقع جوجل فمثلا اكتب كلمة الكتاب المقدس او الانجيل واقرأ او اكتب تفسير الانجيل وأقرأ - تقرأ وانت فى اى دوله فى السعودية فى غزه فى بيتك فى اى منطقة فى العالم بجميع اللغات بدون ان يلاحظك احد وقارن بدون ان تسأل اى شخص

نحن نكن لك كل احترام ومحبه بالرغم من مهاجمتك لنا واهدى لك Mad


(**********++++المسيح قام بالحقيقة قام++++**********)
[b]عظيم هو سر التقوى اللـــــــــــــــــــه ظهر فى الجسد
اذكرونى فى صلواتكم
[/b]

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 8 أغسطس 2022 - 8:51